أخبار الاتحاد

باعشن يشكر اللاعبين .. ويعلن عن مفأجاة قريبة

يوسف الشيخي : جدة

تحدث رئيس مجلس الإدارة بنادي الإتحاد المهندس (حاتم باعشن) بعد نهاية لقاء الفريق بفريق الباطن و الذي إنتهى بنتيجة (٢-٠) للإتحاد ..

وتحدث قائلا : ” الحمدلله على الفوز و حصد النقاط الثلاث و البقاء في صدارة الدوري و أقدم شكري لأبنائي اللاعبين جميعاً على الفوز و الروح التي ظهروا بها ” ..

و ذكر بأن الباطن كان جداً قوياً في الشوط الأول و منظماً ، ولكن بتكتيك المدرب إستطاع اللاعبين تغيير نتيجة المباراة ولله الحمد ..

و عن وقوفه بجوار لاعب الفريق المحترف التونسي (أحمد العكايشي) قال أريد من الجمهور أن يعرف بأن ظروف العكايشي تم إزالتها و بأنه سيعود أفضل مما كان ، وأنا سعيد جداً بتواجده مع الفريق و
بما قدمه اليوم بعد نزوله لأرض الملعب و تجهيزه لكرة الهدف الجميل للمولد ، وهو لاعب يستاهل أكثر من ذلك و بإذن الله ستشاهدونه قريباً بمستوى يُرضي الجميع و أشكره و كافة اللاعبين و أقول لهم يعطيهم الصحه جميعاً ..

و تحدث بعد ذلك عن مفاجأه كبيره تخص تاريخ الإتحاد بعد ترتيبها و أنها ستُعلن قريباً وقال لن أتحدث عنها حتى يأتي حينها ..

و عن فترة التوقف ذكر بأن معسكر الفريق سيكون في مدينة جدة وأن هناك ترتيب لـ خوض عدد من المباريات الودية مع بعض الفرق في حال الرد بالمرافقة ..

و بنهاية حديثه ذكر بأن الجميع يحتاج لإلتقاط الأنفاس و الراحة و هو أولهم و هذا يساعدنا على علاج الإصابات و عودة اللاعبين للمشاركة بشكلٍ أفضل ، وذلك خلال مشاركة منتخبنا الوطني في إستحقاقات التأهل لنهائيات كأس العالم ونتمنى التوفيق لمنتخبنا بإذن الله تعالى .

تم التدقيق بواسطة | أحمد الأنصاري .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع