أخبار الفئات السنية

شباب الاتحاد يواصلون الإنتصارات بفوز ثمين على الرائد

عبدالرحمن السالمي |

انتصر اليوم شباب الاتحاد على شباب الرائد في بطولة كأس الإتحاد السعودي للشباب على ملعب نادي النجمة ، في المباراة التي أقيمت عصراً..
دخل الاتحاد بالتشكيلة الآتية : محمد الزهراني – محمد مدني – اليزيد علي – حسان هوساوي – حازم الزهراني – احمد فريج – تركي الجدعاني – عمر خالد – مهند الصبياني – أحمد المنتشري – معن الحذيفي..
وفي دكة الإحتياط : نايف قاسم – ساهر عايد – عصام المولد – يحيى هادي – يحيى خرمي – فهد علوي – عبدالله مرزوق..
ومع بدأ انطلاق اللقاء في الدقيقة الأولى سجل الاتحاد هدفه الأول عبر اللاعب ” محمد مدني ” في شباك الرائد ، وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف الوحيد..
انطلقت صافرة الشوط الثاني وفيه بحث الرائد عن تعديل النتيجة وكان له ما أراد عند الدقيقة ٥٣ لتصبح النتيجة هدف لهدف ، وبعد مرور ١٣ دقيقة تمكن لاعب الاتحاد ” عمر خالد ” في الدقيقة ٦٦ من تسجيل هدف الفوز معلناً تقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد للرائد..

وكانت المباراة نظيفة و خالية من البطاقات حيث لم يشهر حكم المباراة بطاقات صفراء ، أو حمراء ، أما فيما يخص تبديلات المدربين فبدأت عند الدقيقة ٤٥ ” بنزول يحيى خرمي ، وخروج تركي الجدعاني ” وتغيير آخر في نفس الدقيقة نزول ” ساهر عايد ، وخروج اليزيد علي ” وكذلك أجرى الاتحاد تغييره الثالث عند الدقيقة ٧٧ ” نزول عصام المولد ، وخروج معن الحذيفي ”
ومما يشار إليه أن الحارس ” محمد الزهراني ” حارس الاتحاد تصدى لركلة جزاء في الدقيقة ٦٧ ليمنع الرائد من تسجيل هدف التعادل..
تمت المراجعة من قسم التدقيق (عبدالله العيسى)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع