أخبار الاتحاد

باعشن: هدفنا الأول تقليص الديون وصناعة فريق بطل..!

عبدالرحمن السالمي |

صرح رئيس نادي الاتحاد المهندس ” حاتم باعشن ” عدة تصريحات لبرنامج (آخر شوط) عبر قناة Mbc Pro Sport موضحاً في تصريحاته التي صرح بها أمور كثيرة مهمة ، وأهداف ، وخطوات ، وما إلى ذلك ، وعن الوضع الإتحادي المعنوي ، والمادي ، مبيناً فيه أمور كثيرة أراد المشجع الإتحادي أن يتم تبيينها..
في بداية التصريح صرح قائلاً :

لقد قابلت في الفترة الأخيرة عدة أشخاص في الرياض منهم (صالح سنبل والدكتور سالم الزهراني) ولم ألتقي بعضو الشرف منصور البلوي ، وقد كان هنالك أكثر من اجتماع مع شخصيات اتحادية محبة في الفترة الأخيرة..

وعن الخطط المستقبلية التي تم وضعها بوجود المهندس حاتم باعشن في النادي قال باعشن : الخطة الأولى كانت كيفية تقليص ديون الاتحاد من 107 مليون إلى 40 مليون من أجل تسجيل اللاعبين ، والخطة الثانية كيفية إعادة الفريق للطريق الصحيح وهذا ما يتم العمل عليه حالياً ، ونحتاج للوقت ، ونطالب الجميع بالوقوف معنا..

وعن العضو الفعال أسعد عبدالكريم الذي حضر النادي في الفترة الماضية ، وتناقش مع المهندس حاتم باعشن في كثير من أمور النادي من أجل حلها قال عنه : هو الشخص الوحيد الذي يقف مع كل الإدارات ، ولا يهمه من هو الرئيس لأنه شخص محب للاتحاد..

وبخصوص عبدالفتاح عسيري ، وفهد المولد قال باعشن : قدمنا عرض لعبدالفتاح عسيري ولكنه رفض ، أما فهد ” ولد النادي ” وأثبت أنه يحب النادي ، وكل اللاعبين بالنسبة لي يُعدُّون نجوم..

وعن هدف الإدارة قال باعشن : هدفنا الأول هو تقليص الديون مع صنع فريق بطولات.. وأكمل في التصريح ذاته قائلاً : هناك عضو شرف طلب مني أن لا أذكر اسمه ، تكفل بدفع مستحقات أحمد العكايشي ، والتي تقارب 110 آلاف يورو..

وقال عن المنافسة : فريقنا يسير الآن في الطريق الصحيح ، ونحن نحتل المركز الثاني بالدوري ، ووصلنا نصف نهائي ولي العهد ، وبإذن الله نعود لجدة بالصدارة من أمام الهلال..

وفي موضوع اللاعب أحمد العكايشي وضح قائلاً : ‏فضلنا مع الجهاز التدريبي عدم مشاركته أمام الهلال لأنه يفتقد للياقة ، وكذلك الإنسجام مع الفريق ، وسيتواجد أمام الباطن بإذن الله..

ووضع تساؤله للجماهير في قوله : سؤالي للجماهير الإتحادية : هل وضع المبالغ المالية لتقوية الفريق أم وضعها في الرخصة ؟ ونحن فضلنا تدعيم الفريق بلاعبين محليين وأجانب..

‏ومن أجل أن يوضح لماذا لم يتم إستلام الرخصة الآسيوية قال : ‏الديون التي حرمتنا من الرخصة الآسيوية ، بلغت ” 34 مليون ريال ” ‏وقد كانت هناك ” 8 ملايين ” قضية محلية منها حقوق (محمد أبو سبعان ، وباسم المنتشري ، وحمد المنتشري ، ووكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي) ، ‏وأيضاً ” 26 مليون ” قضية خارجية منها للاعب زوكالا ، والمدرب كانيدا ، وعن بيتوركا قال : هو من أخلّ بالعقد ، وهنالك قضية منظورة ، وبإذن الله سنكسبها لأن أوراقنا تخدمنا ، ولا أحب التفصيل أكثر..

وأمّا عقد صلة ذكر أنه يصل إلى حوالي ” 50 مليون ريال “..

ومن أجل التوضيح أيضاً في الأمور المالية ، وكشف الحقائق قال : ‏هناك وكيل أعمال لاعبين خليجي أخذ من الاتحاد ” 21 مليون ريال ” وقبل أن ينهي التصريح ذكر أن ذلك الوكيل هو ( طلال العنزي ) وعن رواتب اللاعبين قال باعشن : أشكر اللاعبين السعوديين والأجانب أعطيناهم ٦ رواتب ، وحالياً ما أعطيناهم أي راتب وأشكرهم ليل ونهار لأنهم صابرين علينا..

مبيناً أن الديون المتراكمة حرمت اللاعبين حتى من مستحقاتهم.. وعن بيع عقود اللاعبين قال : والله لن أبيع أي لاعب اتحادي ، وقد قلتها أثناء توقيع عقد ” فهد المولد ” (من يشتري الاتحاد مرة نشتريه 20 مرة)..

وللتوضيح في موضوع بيتوركا مع اللاعبين قال باعشن : اللاعبين كانوا ضد بيتوركا ، وقد حاولنا معهم ، وحاولنا نقنعهم بأن يبقى ، وردوا : نحن معكم ، وندعم قراراتكم..

وختم تصريحه بالحديث عن جماهير الاتحاد قائلاً : جماهير الاتحاد عمرها ما خذلتنا ، وأحب أول ما أدخل الملعب أشوف حضورهم ، وأطالبهم دائماً بالوقوف معنا وباذن الله سنسعدهم..


تمت المراجعة من قسم التدقيق (يزيد السعدي).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع