أخبار الصحف السعودية

المدينة | تدريبات مغلقة استعدادا للشباب.. وفهد وفيلانويفا يواصلان الغياب

أجلت الإدارة الاتحادية المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر اقامته اليوم الثلاثاء لوقت لاحق بعد أن طرأت بعض المستجدات التي استدعت التأجيل الى وقت لاحق لم يحدد بعد.
يذكر ان المؤتمر كان سيسلط الضوء على جملة من المواضيع المتعلقة بالنادي كالديون والمصروفات وخصوصا الأمور المتعلقة بالرخصة الآسيوية.
من جهة أخرى ادى الفريق الكروي الأول تمرينه اليومي مساء امس استعدادا للقاء الشباب بعد غد الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة لحساب الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين وقد غاب عن التمرين كل من فهد المولد وفيلانويفا بإذن مسبق من قبل الجهاز الفني للفريق بغرض اراحتهما على أن ينضما للتمرين مساء اليوم الثلاثاء.
هذا وركز سييرا على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين كما عمل مناورة في وسط الملعب أوقفها اكثر من مرة بغرض تصحيح بعض الأخطاء ولطلب بعض الجمل الذي يريد تطبيقها في اللقاء المقبل.
كما شارك في التمرين اللاعبون العائدون من الاصابة « تركي الجلفان وعبدالرحمن الريو وقصي الخيبري والذي تأكدت إصابته بكدمة في الركبة وليس الرباط الصليبي ويحتاج لتأهيل لمدة خمسة أيام، كما شارك في التمرين اللاعب سلمان الصبياني والذي ابدى جاهزية تامة للمشاركة في اللقاء، كما تم جدولة العملية الجراحية للاعب زياد الصحفي ليوم 25 من الشهر الحالي.
هذا وتقرر ان تغلق التمارين أمام الإعلام والجماهير ابتداءً من اليوم وذلك كما جرت العادة قبل كل لقاء ب 48 ساعة وبطلب من التشيلي سييرا.
في سياق آخر تقرر أن يتم تنفيذ «تيفو» وفاءً لرئيس النادي الراحل أحمد مسعود – رحمه الله – كلمسة وفاء من الإدارة الاتحادية وأعضاء الشرف والجماهير، وستقوم مجموعة النمور الذهبية بتصميم وتنفيذ التيفو، في مباراة الفريق المقبلة أمام الشباب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع