أخبار الفئات السنية

بخماسية ثقيلة .. النصر يذيق الإتحاد أول خسارة للناشئين

تقرير | توفيق الجرايحي – جدة

تصوير | يوسف ابراهيم

حل الفريق الكروي لفئة الناشئين بنادي النصر ضيفاً ثقيلاً على الإتحاد في ذهاب كأس الإتحاد السعودي للناشئين من اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد بنادي الإتحاد ، وانتهى اللقاء بفوز نصراوي بخماسية ثقيلة مقابل هدف وحيد.
دخل المدرب الوطني لناشئين الإتحاد اللقاء بتشكيلة مكونة من: محمد عمر في حراسة المرمى ، ماجد حقوي ، باسل عبدالرحمن ، عبدالعزيز الرفاعي ، يحيى سالم ، اصيل المولد ، يونس احمد ، عبدالله السواط ، فهد الشرابي ، محمد حسين ، سلطان الجدعاني .
ومن اللحظات الأولى من المباراة أعلن النصر رغبته في الحصول على نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة السادسة من مجريات الشوط الأول.
ولم ينتظر سوى عشر دقائق من بعد تسجيل الهدف الأول ليسجل الثاني من ركلة جزاء ، لتأتي الضربة الثالثة لمدرب الإتحاد في الدقيقة 41 بعد خروج اللاعب عبدالعزيز الرفاعي بداعي الإصابة وتبديله باللاعب خالد الزهراني ليسجل بعد ذلك النصر هدفه الثالث في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للنصر وسط دهشة واستغراب المدرجات الإتحادية .
وفي الشوط الثاني حاول مدرب الإتحاد العودة للمباراة وتقليص الفريق بإجراء ثاني تغييراته بدخول عبدالرحمن ناجي وخروج فهد الشرابي ولكن النصر زاد في سيطرته وتمكن من تسجيل هدفه الرابع في الدقيقة 49 الذي جاء الرد عليه سريعاً من قبل الإتحاديين حين سجل اللاعب محمد حسين هدف الإتحاد الوحيد في الدقيقة 51.
لم يشفع الهدف للإتحاديين ولم يساعد على تحفيزه للعودة للمباراة حيث أن الفريق النصراوي سيطر على باقي مجريات اللقاء وتمكن من صناعة الكثير من الهجمات الخطرة التي لم يسجل منها سوى الهدف الخامس للنصراويين في الدقيقة 76 لينتهي اللقاء بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد يريح بها النصراويين فريقهم ويسهّل مهمتهم في حسم المباراة قبل لقاء الإياب المقرر في 14 من شهر اكتوبر الحالي على ملعب نادي النصر في الرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع