أخبار الفئات السنية

أولمبي الاتحاد يصحح مساره بإنتصار خارج الارض

معاذ الغامدي – المدينة المنورة

ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الأولمبي، تغلب فريق الاتحاد على مضيفه فريق أحد بهدف مقابل لا شيء وقد سجل هدف الاتحاد مهاجمه أحمد المنتشري.

الاتحاد بقيادة مدربه حسن خليفة دخل المباراة بتشكيل مكون من:
أمين بخاري في حراسة المرمى ،وفي خط الدفاع حسان هوساوي وعون البيشي وأحمد فريج وإسماعيل فلاته، بينما ضم خط الوسط كلاً من مهند صبياني وفهد علوي وساهر السريحي ويحيى سنبل ومشعل سعود وفي لمقدمة أحمد المنتشري.

فيما ضمت دكة البدلاء مروان محمد وفيصل هادي واليزيد زهير وعبدالله عسيري وطلال المدني وعبدالرحمن المطيري ونايف عجب.

دخل فريق الاتحاد المباراة وسط حذر متوقع وقد استمر ذلك لقرابة العشر دقائق الى ان استحوذ الاتحاد على زمام المباراة محاولاً تسجيل هدف التقدم.
استمر ضغط الاتحاد لقرابة النصف ساعة دون خطورة حقيقية فيما اعتمد فريق احد على الهجمات المرتده والتي شكلت خطورة على دفاع الاتحاد.
في الدقيقة ٤٤ وإثر هجمة مرتدة لفريق أحد تعرض حارس الاتحاد أمين بخاري لإصابة خطيرة بعد اصطدامه بمهاجم فريق أحد، وقبل نهاية الشوط الأول تحصل مدافع الاتحاد حسن هوساوي على كرت اصفر بعد احتكاكه مع لاعب فريق أحد وبذلك انتهى الشوط الأول سلبياً بين الفريقين.
الشوط الثاني يدخل الاتحاد بنفس التشكيلة وبرغبة أكبر في الحصول على هدف التقدم، فريق أحد هو الآخر ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني وسيطر على دقائقه الأولى إلى أن سجل الاتحاد بعد هجمة مرتدة منظمة سجل اللاعب أحمد المنتشري في الدقيقة ٥١.
وفي الدقيقة ٥٩ أجرى مدرب الاتحاد التبديل الأول بخروج الحارس أمين بخاري والذي لم يستطع إكمال المباراة ودخول بديله الحارس مروان محمد والذي تألق في حماية مرمى الاتحاد في عدة مناسبات.
استمرت مجريات الشوط الثاني بضغط الفريق الأحدي واعتمد الاتحاد على المرتدات والدفاع للحفاظ على تقدمه ،وفي الدقيقة ٧٢ أجرى الاتحاد تبديله الثاني بخروج مشعل سعود ونزول اليزيد زهير وذلك لزيادة الكثافة الدفاعية والحفاظ على التقدم ،وفي الدقيقة ٧٤ تحصل لاعب وسط الاتحاد مهند صبياني على الكرت الأصفر.
استمر دفاع الاتحاد في تشتيت الكرات وبناء الهجمات المرتده وفي الدقيقة ٨٢ أجرى الاتحاد تبديله الأخير بدخول اللاعب فيصل الشمراني وخروج اللاعب فهد علوي .

فريق أحد استمر بالضغط على الاتحاد ساعياً لتسجيل هدف التعادل إلا أن بسالة دفاع الاتحاد وتألق الحارس مروان محمد كان لها الكلمة في المباراة إلى أن أتت صافرة الحكم معلنة فوز الاتحاد ووصوله للنقطة السابعة في منافسات الدوري الأولمبي.

 

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع