أخبار الاتحاد

احمد مسعود: لن أرضى بأقل من 100 مليون مقابل الرعاية

أكرم الأركاني 

استضاف الاعلامي (عبدالله العضيبي ) رئيس نادي الاتحاد الاستاذ احمد مسعود على قناة (برو سنتر 1 ) الرياضية في برنامج (آخر شوط) مساء اليوم ، حيث استهل حديثه بشكر الجماهير التي تبارك جهوده مبرراً بأنه لايستحق كل هذا الثناء وماهو الا (عود من حزمه )

‏كما أكد بأن تغيير مقر إقامة المعسكر من إسبانيا الى تركيا جاء خلفية عدة أمور ابرزها ضيق وقت المعسكر بالإضافة لصعوبة استخراج التأشيرات للاعبيين مبيناً ان الفتره التي سبقت بداية الدوري لم تسعفه لإقامة معسكر لفريق الاتحاد ، كما تطرق للأموال التي تضخ في النادي موضحاً انها من احدى خطط تحفيز اللاعبين الماديه والمعنويه المتعارف عليها في جميع الأنديه .
.

وتابع حديثه حول نادي الاتحاد وجماهيره التي يعتبر نفسه ( خادم ) لها ، كما شكر اعضاء شرف الاتحاد الذين لولاهم لم يكن احمد مسعود متواجد هنا على حد تعبيره مؤكداً بأن العميد سيخرج من ازمته .
وأخبر بأن لم تكن لديه النية للعودة للإتحاد ولكن هناك بعض الاسماء التي ساهمت في عودته مره اخرى للكرسي الرئاسي بالإضافه الى بعض الداعمين واعضاء الشرف الذين يضحون بأموالهم واوقاتهم من اجل الكيان

‏وتحدث أحمد مسعود في لقاءه بخصوص اللاعبين وقال بأن اللاعب التونسي احمد عكايشي لن يفرط به نظراً لموهبته وفي نفس السياق اخبر بأن باجندوح وفهد المولد جاء تجديد عقودهم برغبه منهم ، كما تطرق لقضية عبدالله شهيل التي تعود يدايتها لسقوط عقده اثناء استلام الاداره ، وفي المقابل اوضحت لجنه الاحتراف بضرورة توقيع عقد جديد مع شهيل ، وفي العودة لصفوف العميد اخبر بأن الخلل في الدفاع بات واضحاً وهذا ماسيتم حله في المعسكر القادم في تركيا

كما أوضح ‏بأن عقد الإتحاد مع صلة ممتد لثلاث سنوات لتسويق حقوق النادي ، وقد قام بإحداث بعض التعديلات في بنود العقد بالتعاون مع الأستاذ راكان الحارثي.

وعن حديثه حول وجود راعي رئيسي للفريق أكّد بأنه لن يقبل بعرض أقل من 100 مليون ريال مقابل الإعلان بمنطقة الصدر على القميص الإتحادي.

أما عن عمله في إدارة نادي الإتحاد فقد ذكر بأنه لايعمل وحيداً ، بل ضمن فريق عمل متكامل يعمل بهدف إسعاد جماهير الإتحاد الوفيّة ، بالإضافة انه يعتبر نجاحه من نجاحهم ، كما ذكر بأنه سيرفع تقرير بعد فترة التوقف لرئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد يوضح العمل الذي قامت به إدارته وسيطلع الجماهير عليه لجزمه بأحقيتهم بمعرفة مايحدث في ناديهم .

وحول مايشاع من معلومات تفيد بعزم الإدارة لتغيير أحد اللاعبين الأجانب أوضح بأن المحترفين الأربعة لم يتم التعاقد معهم إلا بعد اختيار دقيق ولن يتم تغيير أحد منهم.

وتابع حديثه عن علاقته بالرابطة الإتحادية بقيادة العندليب صالح القرني فقد قال بأن هناك علاقة قديمة تربطه به ويقدم له شكره على جهوده في خدمة الإتحاد وجماهيره.

وذكر احمد مسعود مايدور حول انتقال اللاعب عبدالفتاح عسيري للأهلي موضحاً بأن اللاعب خرج برغبة والديه كما شدد على أن الإتحاد لايخسر بخروج أي لاعب فهو نادي كبير بمن فيه ، كما أكد احمد مسعود بخصوص الخلافات بين المهندس حاتم باعشن والأستاذ عبدالله شرف بأنها خلافات محببة الهدف منها خدمة الإتحاد أولا وأخيرا.

ووجّه الرئيس في ختام حديثه الشكر للجماهير الإتحادية وطالبهم بالقليل من الصبر فسيشاهدون بإذن الله مايسرهم.

 


تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق الإلكتروني (هيام بخاري)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع