أخبار الاتحاد

العميد يدشن مشواره بدوري روشن بمواجهة العدالة

كتب : عمار باتيس

يدشن فريق الاتحاد عند الساعة الـ6:45 من مساء اليوم الجمعة مشواره في دوري روشن للمحترفين بمواجهة العدالة “الصاعد حديثاً للدوري” وذلك على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمدينة الأحساء.

ويدخل العميد وصيف النسخة الماضية المباراة وهدفه حصد أول ثلاثة نقاط في الموسم، من أجل التأكيد على أن سيكون منافساً قوياً على لقب الدوري، بعد أن فقد التتويج بلقب الموسم الماضي في المنعطف الأخير بفارق نقطتين عن البطل الهلال.

وعزز الاتحاد الذي يقود المدرب البرتغالي نونو سانتو صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بخمسة لاعبين من بينهم محترفان أجنبيان وهم الانغولي هيلدر كوستا، والمصري طارق حامد، والمحليين أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، ومحمد الصيعري.

ويدير مباراة اليوم التي تقام ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري روشن طاقم تحكيم أجنبي من سلوفينيا بقيادة الحكم سلافكو فينسيتش، وسيكون اللقاء منقولاً على قناة SSC 1 بصوت المعلق راشد الدوسري.

يذكر أن الاتحاد كان قد واجه العدالة مرتين من قبل منذ تطبيق الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2008-2009 وفاز العميد في مباراة بثنائية نظيفة وتعادل في لقاء آخر سلبياً دون أن تهتز شباكه أمام العدالة أو يتعرض لأي خسارة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع