أخبار الصحف السعودية

عكاظ | فلاتة «اتحاديا» لـ 3 مواسم بـ 7 ملايين

يوقع الظهير الأيسر عدنان فلاتة عقد انتقاله لنادي الاتحاد لمدة ثلاث سنوات مطلع الأسبوع القادم بعد أن يتسلم جزءا من مقدم عقده من قبل الإدارة الاتحادية. وكان اللاعب حصل على موافقة نادي التعاون على تسليمه ورقة مخالصة رغم تبقي موسم واحد من عقده، بعد أن اشترى الفلاتة المدة المتبقية من عقده من أجل العودة مجددا لتمثيل الفريق الاتحادي الذي بدأ مشواره الكروي فيه وحقق معه بطولات محلية وعربية وآسيوية، قبل أن يغادر العميد لينتقل لنادي النصر الذي لعب معه موسما واحدا، وبعد ذلك انتقل لنادي الفتح وحصد لقب الدوري، ومن ثم انتقل لنادي التعاون الذي لعب معه موسمين.
وكان الفلاتة تألق مع تلك الأندية، ليجعل إدارة أحمد مسعود تعيده مجددا لتمثيل العميد خلال الثلاث سنوات القادمة بمبلغ يتجاوز السبعة ملايين ريال لمدة العقد الذي سيتم توقيعه الأسبوع القادم.
من جانب آخر، من المقرر أن يصل اليوم إلى جدة المدرب بيتوركا لعقد اجتماع مع رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود ونائبه حاتم باعشن، من أجل مناقشته مصيره مع العميد، إذ ستتضح الصورة كاملة عقب هذا الاجتماع الحاسم. وكانت الإدارة الاتحادية اتفقت مع المدرب الوطني حسن خليفة للعمل كمساعد للجهاز الفني للفريق الأول خلال المرحلة القادمة. وكانت الأنباء أكدت أن بيتوركا قرر الرحيل عن تدريب الاتحاد، واتفاقه مع اتحاد بلاده للعودة للمنتخب الروماني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع