أخبار الاتحاد

اتي جدة ما اروعه .. يدك الأيراني بالاربعة

متابعة | محمد الصليمي :

دخل مدرب الاتحاد السيد فيكتور بيتوركا بتشكيل
مفاجئ وقد تركزت تشكيلة الاتحاد على الأسماء البدلاء وهي كالتالي :
في حراسة المرمى هاني الناهض وفي خط الدفاع الثلاثي عبد الرحمن الريو وباسم المنتشري وفيصل الخراع وفي وسط الميدان دخل بالمحورين قصي الخيبري و جمال باجندوح وفي الأطراف الدفاعية عوض خريص و ماجد الخيبربي وفي الأطراف الهجومية عبد الرحمن الغامدي و فهد المولد وفي المقدمة مختار فلاتة .

وكانت بداية المباراة بضغط هجومي اتحادي لم يثمر بأهداف وانتقلت المباراة بعد الربع ساعة الاولى وبدأت المبارة تأخذ منحنى الرتم الهادئ
واستمر الشوط الاول على نفس الرتم حتى ارتكب مدافع نادي فولاذ سبهان خطاء على قوس منطقة الجزاء في نهاية الشوط الاول الذي أثمر عنه تسديد متقن من قبل الاعب عبد الرحمن الغامدي
تقدم فيها الاتحاد في الشوط الاول وبهذا انتها الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف مقابل لا شيء.

وانطلق الشوط الثاني بضغط الفريق الإيراني ولكن الضغط لم يستمر لفترة طويلة ما جعل الفريق الاتحادي يتقدم نحوى المرمى الإيراني والذي لم يكن في المستوى المأمول بضياع الفرص الذي لم يستغلها نادي الاتحاد وخصوصا اللاعب فهد المولد الذي أضاع فرصتين مهمتين .
وقد قام السيد بأول تبديل بدخول اللاعب سولي مونتاري مكان اللاعب قصي الخيبري .
وكان دخول مونتاري مثمرماً في الكرات الطويلة
وكان قد لحق تبديل مونتاري دخول اللاعب ريفاس بديلا ً لمختار فلاتة .
وقد استغل اللاعب ريفاس احدى الكرات الطويلة من مونتاري وعرضها بشكل رائع باتجه المرمى وكان قد استغل فهد المولد التمركز الرائع بتسجيله الهدف الثاني للاتحاد .
وبهذا بداء لاعبون الاتحاد بأخذ الثقة في الملعب .
ودعم السيد بيتوركا الصفوف بدخول ابو سبعان مكان اللاعب جمال با جندوح .
والذي ساهم في تسجيل الهدف الثالث عن طريق تنفيذه لركلة حرة ارتدت الى اللاعب فهد المولد الذي مرها الي عبد الرحمن الغامدي الذي قام بدوره بمرور رائع بحارس الفريق الإيراني وأعلن عن الهدف الثالث للاتحاد والثاني على المستوى الشخصي .
وقد لحق الهدف الثالث هدف اللاعب ريفاس الذي جاء بكرة طويلة من فيصل الخراع استقبلها ريفاس في نصف الملعب ومن ثم قام بتمريرها للاعب عبد الرحمن الغامدي الذي عرضها بشكل متقن لينهيها ريفاس في شباك الخصم .
وبهذا حقق الاتحاد فوز كبيرا في الأداء والنتيجة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع