أخبار الاتحاد

للبحث عن الثلاث نقاط النمور تغادر للرياض

أحمد الجهني ( الطائف )

يترقب عشاق كرة القدم السعودية موعدًا مثيرًا مع كلاسيكو الكرة السعودية، عندما يحل الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على حامل اللقب الهلال، في المباراة التي تجمع الكبيرين مساء بعد غدٍ السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويبدو أن الكلاسيكو مغايراً عن المواسم الفائتة القريبة، في ظل استعادة النمور شيئاً من مخالبها والكثير من البريق بعد سنوات من التخبط، ليكون حاضراً في المنافسة ولو من بعيد.
وأما حال غريمه لم يختلف عن سابق عهده فهو متربعًا على القمة، وإن لم يخل مشوار الموسم الجاري من بعض الكبوات العارضة، وهو ما ينذر بقمة مثيرة تحتفظ بكامل أسرارها.

وأمام معطيات قمة الرياض، قرر الجهاز الفني بفريق الاتحاد أن يغادر الفريق ظهر يوم الجمعة، ليُقيم ليلةً واحدة فقط في الرياض.
وقد تخلف البرازيلي “برونو هنريكي” متوسط ميدان النمور عن مرافقة الفريق، ولن يتمكن متوسط الميدان البرازيلي من اللحاق بالقمة المثيرة، على خلفية الإجراءات المؤقتة التي فرضتها المملكة، للحيلولة دون تفشي عدوى «كوفيد-19»، عبر إيقاف رحلات الطيران الدولية لمدة أسبوع.
وكان “هنريكي” قد حط الرحال في العاصمة البحرينية المنامة، في وقت مبكر من صباح يوم الخميس، قادمًا من البرازيل.
ويترقب البرازيلي المخضرم، صاحب الـ31 عامًا، والذي غادر جدة في وقت سابق بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني، ليكون بجوار زوجته التي وضعت مولودهما الأول، الخضوع للعزل الصحي فور دخول المملكة.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع