أخبار الاتحاد

اجتماع شرفي اتحادي يطالب بتحرير الاتحاد وتكوين مجلس شرفي

متابعة | علي عبدالمجيد ، طلال القحطاني
شهد منزل عضو الشرف الدكتور طلعت عطار مساء الأمس اجتماع شرفي شهد تواجد حوالي ٢٠ شخصية اتحادية لمناقشات اوضاع النادي المتأزمة وسط حضور عدد من اعضاء الشرف البارزين مثل ( د. خالد المرزوقي ، فريد زاهد ، د. ايهاب سليماني ) ، فيما لم تتواجد الرموز الاتحادية رغم دعوتهم للاجتماع بسبب ظروفهم الخاصة ، ونوقش خلال الاجتماع تكوين مجلس شرفي بقيادة د. خالد المرزوقي ، وكف الادارة الحالية مالياً ، كما اكد الشرفيين انهم على اتم الجاهزية لخدمة الاتحاد من اي منصب وباركو جهود رعاية الشباب ولجنة التدقيق المالي وطالبوهم بكشف كامل الحقائق .
وترتبت نتائج الاجتماع كالتالي :- أولًا: نحن أعضاء شرف الاتحاد نؤكد ونلتزم بأننا رهن إشارة الهيئة العامة العليا للرياضة وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد ونؤيد الخطوات الأخيرة المتبعة بهذا الخصوص لحماية حقوق النادي، وسنقف بالدعم العملي والمالي والمعنوي والفكري للحفاظ على تاريخه ومكانته بين أندية وطننا الحبيب.
‎ثانيًا: إن نادي الاتحاد يعتبر من الأندية الاستثمارية (الربحية) متى ما توفرت داخله البيئة العملية المنهجية المخلصة والصادقة لخدمته والنهوض به والاستفادة من هذه الميزة على المدى الطويل، وهذا يتطلب إخراجه من فكر النفعية والأنا المتضخمة السائدة داخله منذ سنوات.
‎ثالثًا: نطالب بمنع مجلس الإدارة الحالي من التصرف في الإيرادات المالية للنادي وعدم إبرام أي عقود، وذلك لحين الانتهاء من أعمال اللجنة، وتكليف إدارة مؤقتة لتسيير أمور النادي من الاتحاديين المحبين لحين عقد جمعية عمومية للمصادقة على القوائم المالية ومن ثم عمل انتخابات لترشيح مجلس إدارة جديدة.
‎رابعًا: المطالبة بتحرير نادي الاتحاد من العقود الضخمة وحله من التزامات واتفاقات الشراكة والتسويق مع الغير، وانتشاله من قبضة أصحاب المصالح ومن في عرفهم من السماسرة، وإصدار قرارات حازمة بحق كل من ساهم في تفاقم هذا الوضع المتدهور من الديون والمطالبات.
‎خامسًا: أن تعتمد قوائمه المالية وأن تكشف كل شاردة وواردة في الموقف المالي بصورة نظامية ووفقًا للوائح وأنظمة الهيئة العليا للرياضة المعمول بها والمعلنة لكافة أندية الوطن.
‎سادسًا: كشف التجاوزات المالية بشفافية ووضوح ومحاسبة كل من تسبب فيها والضرب بيد من حديد على كل من تطاول على مكتسبات الكيان وعبث بسمعته داخليًا وخارجيًا.
‎سابعًا: تشكيل مجلس شرفي تنسيقي برئاسة الدكتور طلعت عطار وعضوية كل من الدكتور إيهاب السليماني وعبد الحكيم سحاب ومحمد باقاسي وعبدالرشيد بخاري.

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع