أخبار الاتحاد

كشف عن شكوى الديوان الملكي وعدة امور .. سامي شاص : هذه حقيقة ترشحي للرئاسة

هاتفياً | علي عبدالمجيد
في تصريح ناري بعث فيه لاعب نادي الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي ( سامي شاص ) عدة رسائل قوية ، وكشف فيه عن عدة امور تدور داخل الكيان الاتحادي وعن الشكوى التى رفعت للديوان الملكي ضد الادارة الحالية ، كما رد على الاخبار المتداولة حول ترشحه لرئاسة النادي ..
في البداية سألناه حول ترشحه للرئاسة فـ اجاب : غير صحيح مايُشاع حول ترشحي لرئاسة النادي وهذه ليست الا اشاعات من اعلاميين يريدون من خلالها الوصول لامر ما ، واضاف : صحيح انني لاعب اتحادي سابق وعضو شرف منذ خمس سنوات ولكني لا ارى نفسي مؤهلاً في الفترة الحالية لرئاسة نادي وكيان كبير كالاتحاد ، كما عُرض علي العمل كعضو مجلس ادارة الا اني رفضت ذلك بسبب عدم المامي الكبير بالعمل الاداري وارى انني لا استطيع تقديم شي يفيد النادي في ذلك المنصب ، فانا استطيع خدمة النادي كا اداري لفريق كرة القدم لخبرتي وقدرتي على التواصل والتفاهم مع اللاعبين او مدرب لما امتلكه من شهادات معتمدة ، اما العمل كعضو مجلس ادارة او رئيس نادي انا بعيد كل البعد عنه على الاقل في الفترة الحالية .

وحول رأيه في الرئيس الجديد لنادي الاتحاد قال : ” الاتحاد حالياً في فترة انهيار ، ولا يعلم اي شخص عن مدى الديون على الادارة الحالية لعدم تجهيزهم القوائم المالية للنادي حتى الان ، الا ان مصادري تقول بأن الديون على الادارة الحالية كبيرة جداً وهو مايخالف ماوعد به الرئيس الحالي ( ابراهيم البلوي ) رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حينها ( نواف بن فيصل ) بتسليم النادي خالي من الديون ” ، وعاد مرة اخرى ليتابع : ” الاتحاد بحاجة لرئيس من كبار رجال الاعمال ويملك المال والفكر الاستثماري الجديد ، فالاتحاد كنادي يعتبر مصدر دخل مادي كبير متى ماستثمر بالشكل الجيد ، ومن رأيي انا كل حجر فالنادي يمكن استثماره ولكن اين الفكر ؟ ” .
وحول الادارة التوافقية بين ( ابراهيم البلوي ) و ( انمار الحايلي ) ورأيه فيها قال : ” كل مايشاع حولها هو مجرد كلام ، وحتى الان لايوجد شيئ رسمي مع العلم ان الثنائي لايستوفى الشروط ، حيث لايملكان شهادة جامعية ولا خبرة اكثر من 15 سنة ، ومن وجهة نظري اي شخص يرى استمرار ( ابراهيم البلوي ) في مصلحة الاتحاد لايفقه شيئ في كرة القدم او الادارة ، فالادارة الحالية اثبتت فشلها في كافة الامور التي تهم المشجع الاتحادي واستمتعت بنشر الاكاذيب والوعود الوهمية !! ” .

كما كشف اللاعب السابق عن مفاجاة كبيرة حول تقديم شكوى للديوان الملكي ضد الادارة الحالية وقال : ” بقيادة شخصية مرموقة وكبيرة ، قمنا انا وعدد من اعضاء الجمعية العمومية بنادي الاتحاد بتقديم شكوى رسمية للديوان الملكي ضد ادارة النادي الحالية لارتكابها عدة مخالفات وتم التجاوب مع الشكوى وتكوين لجنة خاصة طلبت من الرئاسة العامة لرعاية الشباب توضيح كافة الامور حول الشكوى ، وقد بدأت اللجنة عملها بتدقيق الامور المالية بالنادي واكتشفو عدد من المبالغ المفقودة بدون اي سند او ورقة تثبت الى اين ذهبت المبالغ ؟ ومن المتوقع حسب ماعلمنا ان يصدر قرار حول تلك الامور في الفترة المقبلة ، وعلى كل حال ستكشف كل الامور مع القوائم المالية التي تأخرت ولم تصدر منذ سنتين ونصف وهذا الامر وحده يدعوك للشك والريبة !! ” .

وفي ختام حديثه وجه رسالة لوزارة الثقافة والاعلام قائلاً : ” ليس من المعقول ان اي شخص حتى وان لم يكن مؤهل او يملك شهادة في الاعلام او خبرة حتى وصلت لان بعض الاشخاص لايملكون شهادة ثانوية ، يقيمون ويحللون وينشرون الاخبار والاشاعات !! امر غير معقول او منطقي وانا ارى الاعلام الاتحادي وبالذات الموالي للرئيس هو من اهم اسباب كبوة النادي فقد قسمو الكيان وشككو في اتحادية كل من ينتقد ، وعلى العكس هم لهم الحق في الانتقاد والاتهام والتشكيك في ذمم اي شخص اخر !
واضاف : ” الكثير من الاعلاميين مستنفعين من نادي الاتحاد من خلال السمسرة او التطبيل وما الى ذلك ، واؤكد لك من شخصية موثوقة ان هناك اعلامي اتحادي شهير الان يقوم بعرض اللاعب ( ناصر الشمراني ) على نادي الاتحاد مقابل انتقال اللاعب ( جمال باجندوح ) للهلال ويحاول اقناع الادارة الاتحادية من اجل الحصول على ( العمولة ) !! واخشى ان توافق الادارة الحالية وتوافق على بيع لاعب شاب يحتاجه الاتحاد ، بلاعب كبير في السن لن يقدر على خدمة الاتحاد !! ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع