أخبار الاتحاد

حاتم باعشن : تعلمت الكثير من المسعود كالصبر والاحترام وحب الناس.

مهند اللحياني

 

أجرى نائب رئيس نادي الاتحاد والمشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم الاستاذ حاتم با عشن مداخلة هاتفية عبر القناة الرياضية وتحدث فيها عن تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الفقيد رئيس نادي الاتحاد الاستاذ أحمد مسعود.
حيث قال : في البداية إن فقداني لمسعود أمر جداً عظيم و شعوري لا يوصف في وفاة رئيس الاتحاد حيث يعد أحمد مسعود مدرسة بأخلاقه وطيبة قلبه وحبه لعمل الخير وتعلمت منه الكثير كالصبر وتعامله مع الناس ويشعرك دائما بإحترامه للناس ومهما تكلمت لن أوفيه حقه.

وأضاف : الحمد لله توفقنا بحضور جنازة الفقيد بالمدينة المنورة بعد صلاة الجمعة ودفناه حسب رغبته في مقبرة البقيع وعندما ترى محبة الناس له وحضورهم في المقبرة تعجز حينها عن الوصف.

وذكر ان رئيس الاتحاد الاستاذ أحمد مسعود تجده في كل مكان مع الفريق في النادي في الباص في المباريات وأي مشكلة تواجهه يتصدى لها ودائما ما يتمنى ان يرى الجميع سعيد  وان جميع اللاعبين متأثرين جدا لفراق أحمد مسعود وعرفوا مكانته ووجوده بينهم وهو إنسان لا يعوض.

وأضاف : أحمد مسعود لا يشكو من أي أمراض ولكن هذا قضاء الله وقدره ونحن راضين بقضاء الله وقدره والحمد لله على كل حال والله يغفرله ويرحمه.

وختم حديثه : أخر مكالمة جمعتني به كانت قبل وفاته بيوم واحد وتحدثنا قرابة الساعة والنصف وقال لي (وحشتني ) ، وبإذن الله ربنا يكرمنا ونؤدي الرسالة التي ارادها بتكاتف الجميع جماهير واعضاء شرف ومجلس إدارة ولاعبين.
تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي الغامدي )

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع