أخبار الألعاب المختلفة

عكاظ | الاتحاد يستهل عربية الطائرة بشباب الحسين

يفتتح فريق الاتحاد السعودي أولى مبارياته في بطولة الأندية العربية الـ34 للكرة الطائرة أمام فريق شباب الحسين الأردني عند الساعة الثانية ظهرا بينما يلعب الأهلي السعودي أولى مبارياته غدا السبت أمام الصفاقس التونسي.

 الاتحاد أقام معسكرا داخليا في جدة وتدرب ليومين في تونس استعدادا لهذه البطولة والتي تضم أقوى الفرق العربية، وشهد تدريب الأمس تكتيكا فنيا من قبل مدرب الفريق ليثبت على تشكيلة مميزة يدخل بها مباراة اليوم أمام شباب الحسين الأردني. ويتوقع أن يدخل بتشكيلة مكونة من علي هوساوي وزيد باصهيب والصامطي وإبراهيم بابعير وعبدالله هوساوي إضافة للمحترف الفنزولي سوم.
 وعلى الجانب الآخر، يعتبر فريق شباب الحسين الأردني من الفرق القوية في المجموعة ويضم خمسة لاعبين من المنتخب الأردني وفوز الاتحاد في هذه المباراة مهم جدا ويوهله بقوه لاجتياز الفرق الأخرى بمجموعته والتأهل للمرحلة الثانية بإذن الله.
 وأشاد رئيس بعثة الاتحاد سمير الظاهري بالروح والقتالية التي ظهرت على اللاعبين في مران الأمس وتمنى أن يظهر الفريق بمستوى مميز خصوصا أن الفريق يشارك لأول مرة وهم من الشباب الواعدين وفوزنا اليوم بلا شك سيجعلنا ننافس على صدارة المجموعة.
 من جانبه، أجرى رئيس الاتحاد السعودي للطائرة فهد الحريشي اتصالين هاتفيين برئيس بعثة الأهلي أيمن تازي وبرئيس بعثة الاتحاد سمير الظاهري للاطمئنان على الفريقين ومدى استعدادهما لهذه البطولة كونهما ممثلين للمملكة وطالبهما بتقديم مستويات مشرفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع