أخبار الألعاب المختلفة

النادي | إدارة الاتحاد توقف لاعبا حتى إشعار آخر والده يعلق: يستاهل

مصباح معتوق | جدة

أصدر عادل الجهني مدير الفريق الأول لكرة السلة في نادي الاتحاد قراراً بإيقاف الدولي مثنى حسن عطا الله لاعب نادي الاتحاد لكرة السلة بسبب التصرف غير المقبول من الأخير خلال مواجهة الفتح الأخيرة, ضمن الأسبوع الثامن من مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة.
تعود قصة الإيقاف الذي تعرض له مثنى بسبب المشادة الكلامية التي نشبت بينه وبين المدرب الوطني علي السنحاني أثناء سير مجريات المباراة دون معرفة الأسباب التي أدت لهذه المشادة الكلامية، مما اضطر المدرب بوضع مثنى على الدكة.
في المقابل كشفت مصادر (النادي) أن الجهاز الإداري في لعبة كرة السلة بنادي الاتحاد بقيادة عادل الجهني مدير الفريق تحدث أمس مع المدرب علي السنحاني حول الإجراءات اللازمة حوله, إلا أن المصدر أكد بأن السنحاني أكد تنازله عن حقه كمدرب في اتخاذ العقوبة.
وزاد المصدر: رفض الجهني التنازل عن العقوبة الإدارية مهما كانت المعطيات وأصر على أن يتم تطبيق اللوائح ومعاقبته على تصرفه المرفوض تماماً، لأجل أن يكون عبرة له ولغيره.
من جانبه وتأكيداً لمصادرنا تواصلنا مع اللاعب مثنى عطا الله للتأكد من الخبر قال: تواصل مع الكابتن عادل الجهني مدير الفريق وأبلغني بالإيقاف الذي تقبلته برحابة صدر واحترم القرار واعتذر لكل من الجهازين الفني والإداري وأعدهما بعدم تكرار ذلك مستقبلاً.
وأضاف: المباراة ضد شقيقنا نادي الفتح كانت قوية جداً ومثيرة في تقلبات النتيجة وهي سبب خروجي عن طوري, لأن من طبعي لا أحب الخسارة وأود أن نكسب لأجل مواصلة سلسلة انتصاراتنا السلاوية، لذلك أكرر اعتذاري.
على ذات الصعيد أيد الدولي السلاوي المعتزل حسن عطا الله لاعب نادي الاتحاد ووالد مثنى العقوبة الإدارية التي طبقت عليه بسبب المشادة الكلامية بينه وبين المدرب علي السنحاني، وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: يدي بيد الإداري عادل الجهني وأشكره على تطبيق الحزم وأتمنى أن يواصل على ذلك النهج لأجل أن يحترم كل لاعب شعار الفريق ومدربهم المتواجد على الخط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع