غير مصنف

المدينة | بيتوركا يكتفي بتدريب صباحي.. ويمنح اللاعبين جولة حرة

عبدالرحمن الحربي – جدة
بيتوركا يكتفي بتدريب صباحي.. ويمنح اللاعبين جولة حرة يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم تحضيراته لخوض أولى مبارياته الودية التي ستقام غدًا الأحد أمام فريق الخليج في معسكره المقام حاليًا بمنطقة جبل علي بدبي، وتأتي المواجهة ضمن إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة توقف المنافسات المحلية.
وكان مدرب الفريق الاتحادي بيتوركا قد فرض حصة تدريبية واحدة يوم أمس أقيمت صباحًا، بينما منح اللاعبين فترة حرة في المساء تجولوا خلالها في مدينة دبي. وشهد مران الأمس تركيز الجهاز الفني على رفع المعدل اللياقي للاعبين في الجزء الأول منه، قبل أن يتحول التدريب للجوانب التكتيكية وتطبيق بعض الجمل الفنية سواءً الهجومية أو الدفاعية والتي سعى من خلالها المدرب لزيادة الانسجام بين اللاعبين.
فيما تلقى قائد الفريق محمد نور التهاني والتبريكات من إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي، وزملائه أعضاء الفريق الكروي الأول بمناسبة قدوم مولوده الجديد «عبدالله».
من جهة أخرى ترددت أنباء عن تأجيل الجمعية العمومية لنادي الاتحاد المعتزم عقدها في 19 من يناير الجاري، علمًا بأن هناك بعض أعضاء الشرف يصرون على إقامتها في موعدها للمكاشفة المباشرة مع الإدارة في الأمور المالية، يذكر أن هناك شركة متخصصة في الحسابات تعمل في تجهيز القوائم وكافة الأمور ا

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع