أخبار الاتحاد

البلوي : عقد طيران الاتحاد يصل ل60 مليون ريال .. والجمهور دعمنا ب35 مليون

متابعة |أكرم  الأركاني 

متابعة | اكرم الاركاني

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد ابراهيم البلوي على قناة روتانا خليجية خلال برنامج كورة حيث اوضح عدة امور تهم الشارع الاتحادي.

في البداية تحدث ابراهيم البلوي عن مبلغ العقد مع طيران الإمارات حيث اكد بان المبلغ الذي يدفع طيران الإمارات مابين 25 مليون كحد ادنى الى 65 مليون ريال سنويا حسب تفاعل الجمهور ، وان العقد عقد شراكة واوضح بانه كان يقصد في تصريحه السابق بان ال5 مواسم هي موسم الحج والعمرة والاجازات ..

كما اكد الرئيس ان الادارة اقفلت جميع القضايا ومنها قضية ناديه فاسكو دي جاما البرازيلي بدفع مبلغ ٥،٣٠٠،٠٠٠ يورو وانتهت قضيته ، وتبقى قضية اللاعب البرازيلي سوزا التي تتواجد الان في لجنة الاستئناف وتقدر بحوالي ٣ مليون يورو ، كما اكد ايضا انه انهى قضية اللاعب الكرواتي انس الشربيني وناديه بدفع كامل المبلغ .

 

كما ذكر بأن نادي الاتحاد حقق مداخيل مادية كبيرة من جمهور الفريق من خلال حضورهم في المباريات حيث قدرت بـ35 مليون ريال ، كما اكد بانه لا يوجد دعم من اعضاء شرف وان داعمه الوحيد هو جمهور الاتحاد ، واضاف : سوف يصدر مجلس الإدارة خلال الأسبوعين بيان رسمي يوضح كل الأرقام التي دفعت وحصر كامل للديون .

 

واضاف رئيس النادي بأنه قد دفع مايقارب الـ140 مليون ريال شخصياً ، 75 مليون منها في الموسم الماضي دفعت كحقوق سابقة وديون ، وان النادي استلم قرض بـ50 مليون دفعت به مبالغ سوزا والشربيني الحالية .

 

وفي نهاية الحديث اكد بان عقد بين نادي الاتحاد وشركة صلة تشغيل وتنظيم فقط ولم يبيع النادي التذاكر لصلة ، حيث تحصل صلة على نسبة فقط لا اكثر .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع