أخبار الاتحاد

تقديم | الفتح والاتحاد ….. لقاء لمصالحة الجماهير

متابعة| عبدالسلام الأنصاري

ستقام مساء اليوم وتحديدا الساعة السادسة وخمس دقائق مباراة الاتحاد ومضيفه الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بمدينة الأحساء ضمن مباريات  دوري عبداللطيف جميل وتحديداً الجولة الرابعة عشر والأولى من الدور الثاني .

ويلعب  الاتحاد هذه المباراة آملا أن يحسن الصورة لدى الجمهور ويعيد الثقة بعد 6 مباريات سابقة لم يفز فيها وذلك منذ تولي المدرب فيكتور بيتوركا الدفة الفنية ويعتبر بيتوركا الأكثر ضغطا بعد المستوى الباهت الذي ظهر به في بداية قيادته للفريق وأسند ذلك الى عدم توفر بعض العناصر المؤثرين في الفريق ويأمل الجمهور والادارة أن يتغير ذلك بعد ما بذلوا قصارى جهدهم في تنفيذ كل ماطلبه المدرب من تعاقدات ومعسكرات  لنجاح الفريق. 

ويدخل الاتحاد هذه المباراة آملا أن يتقدم في سلم الترتيب الذي توقف فيه عند المركز الخامس بثلاث وعشرين نقطة اكتسبها من 13 جولة بواقع 7 انتصارات وتعادلين بينما خسر 4 مواجهات من الدور الأول .

ويأمل أن تساعد هزيمة الشباب امام الخليج في الصعود الى مركز متقدم ،بينما فريق الفتح يدخل هذه المباراة متسلحا بعامل الأرض والجمهور ومتأملا في تحسين الصورة التي رسمها جمهوره بعد هبوط مستوياته حتى وصوله للمركز العاشر بثلاثة عشر نقطة بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد وثمان خسائر. 

ابرز الغيابات:

ابرز غيابات الاتحاد هي قائد الفريق محمد نور وكذلك اللاعب حمد المنتشري واللذان يخضعان لبرنامج لياقي أعد لهم مسبقا من قبل الجهاز الفني ، فيما يغيب المدافع أحمد عسيري بسبب الاصابة. 

أما الفتح فيدخل المباراة كامل الصفوف. 

أبرز اللاعبين:

من الاتحاد يعتبر اللاعب البرازيلي ماركينهو هو الأبرز من حيث الارقام حيث لعب 13مباراة وسجل خمسة أهداف ، وكذلك اللاعب فهد المولد من أبرز اللاعبين لعب 7 مباريات سجل من خلالها هدفين .

وكذلك الثلاثي المحترف الجديد سان مارتن وزوكالا وسيف سلمان الذان ينتظر منهم الجمهور الكثير والكثير ليقدموه للنادي ويأملون أن يكونا محل ثقة الجميع. 

أما من جهة فريق الفتح فيعتبر ابرز اللاعبين هم البرازيلي التون جوزيه حيث لعب 13مباراة وسجل من خلالها 5 أهداف ،وكذلك اللاعب حمدان الحمدان حيث لعب 13مباراة وسجل من خلالها أربعة أهداف .

مواجهات الفريقين: 

تواجه الاتحاد والفتح 11 مرة فاز الاتحاد في 6 مواجهات بينما فاز الفتح في 4 وحضر التعادل في مباراة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع