أخبار الاتحاد

البلوي : الادارة عملت ليل نهار وبيتوركا لايملك عصا سحرية .. وفاوضنا هؤلاء اللاعبين

متابعة | سلطان محسن

كشف رئيس نادي الاتحاد السعودي ( ابراهيم البلوي ) عن عدم رضاه التام عن ماقدمه اللاعبون في لقائهم امام الفتح , وقال : انه يحمل اللاعبين النسبة الكبرى من التعادل والنتيجة المخيب للامال , خاصة ان الادارة عملت ( ليل نهار ) وقامت بمجهودات كبيرة , فيما قال : الجهاز الفني لايوجد بيده ( عصا سحرية ) وتعدد المدربين اضر الفريق كثيراً , وكشف بأنه كادارة واثقين بنسبة 100% بالجهاز الفني بقيادة ( بيتوركا ) وانه سيمنحونه الفرصة حتى نهاية الموسم .
وعن احتياجات الفريق : اعترف الرئيس ( ابراهيم البلوي ) بحاجة الفريق الى ظهير ومهاجم , كما كشف عن مفاوضات النادي للاظهرة الاتفاقية ( حسن كادش ) و ( احمد عكاش ) ولكنها لم تنتهى بنجاح , كما فاوضت الادارة عدد من اللاعبين كمهاجمين اجانب بجهود من ( منصور البلوي ) مثل الاماراتي ( احمد خليل ) وهداف اسيا ( علي مبخوت ) والمهاجم العالمي ( صامويل ايتو ) لكن كل تلك المفاوضات لم تنجح .
وعن مفاوضات الفريق مع اللاعب احمد الكسار : نفى رئيس الاتحاد تلك الاخبار بشكل قاطع , فيما اكد بأنهم تواصلو مع ادارة الهلال بشأن انتقال لاعب الهلال ( عبدالله الزوري ) للإتحاد ومنح الهلال لاعب الاتحاد ( سعيد المولد ) ولكن لم يتم الاتفاق على هذه الامر حتى الان .
وقال : بأن المفاوضات مع المهاجم الاسيوي لازالت مستمرة وسنحاول بقدر المستطاع التعاقد مع لاعب خلال اليومين المقبلة بشرط ان يكون اضافة فنية ولايكون اقل من مستوى لاعبينا ! , واختتم تصريحه بتقديم اعتذاره لجماهير الاتحاد عن التعادل المخيب للامال .

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع