أخبار الاتحاد

كوزمين مدرباً للنمور .. والرئيس يطالب بدعمه

أحمد الجهني ( الطائف )

أعلنت إدارة نادي الاتحاد صباح اليوم الأحد عبر حسابها الرسمي على تويتر التعاقد رسمياً مع الروماني كوزمين كونترا مدرباً للفريق لمدة موسم رياضي واحد فقط، ليكون خلفاً للبرازيلي المقال فابيو كاريلي، والذي سبق أن أعلنت إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي عن إقالته عقب خسارة البطولة العربية أمام الرجاء المغربي، بركلات الترجيح 3-4، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 4-4.

وسبق لكوزمين البالغ من العمر 45 عاماً اللعب في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، كما مثّل منتخب رومانيا في 73 مباراة دولية.
وخلال مسيرته كمدرب، قاد كونترا العديد من الأندية، أبرزها خيتافي الإسباني وغوانزو الصيني ودينامو بوخارست الروماني، كما تولى تدريب منتخب رومانيا في الفترة بين 2017 و2019.

وقد أثارت جماهير الاتحاد جدلاً كبيراً عبر منصة تويتر بإطلاقها الوسوم (الهاشتاقات) لرفضها التعاقد مع المدرب، حيثُ بررت رفضها للمدرب أنه لا يستمر مع الفريق الذي يدربه أكثر من سنة، واستدلت بذلك بتاريخه التدريبي. ولكن أصرت ادارة الاتحاد على التعاقد مع ذات المدرب و تحملها كافة التبعات. ولم يتم الكشف عن التفاصيل المادية للعقد.

وتمنت إدارة النادي التوفيق للمدرب في مسيرته مع النادي مطالباً جميع أعضاء الفريق بالتعاون معه لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع