أخبار الاتحاد

دبي تؤهل المصابين بالرباط الصليبي …

كتابة : د.مهند بن مهري.    جدة

أعلن نادي الاتحاد عبر خبر نُشر في منصة( X ) عن سفر كلٍ من اللاعب أحمد شراحيلي و أحمد بامسعود إلى مدينة دبي للانتظام في برنامج تأهيلي في أحد المراكز المتخصصة لإصابات الملاعب، بعد الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً ، و سيكون مدة البرنامج أسبوعين كما جاء في الخبر.

و الجدير بالذكر بأن إصابة اللاعبَين الاثنين كانت ( قطع بالرباط الصليبي ) و تعتبر هذه الإصابة من الإصابات الصعبة التي تحتاج إلى مدة طويلة للاستشفاء و عدم الاستعجال للعودة من جديد و خوض التمارين و المباريات،و تصل المدة الاستشفائية على أقل تقدير إلى ستة شهور حسب استجابة كل لاعب .

و كان شراحيلي قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في الجولة السابعة من بطولة الدوريفي لقاء ضد نادي الفتح في جدة دون أي احتكاك مع أحد اللاعبيين ، فيما كانت إصابة بامسعود في الجولة الثامنة عشر في لقاء ضد نادي الرائد بعد أن حاول استخلاص الكرة من المهاجم، و المصادفة بأن الإصابتين جاءت في الركبة اليسرى لكلا اللاعبين.

و وقع اختيار اللاعب أحمد شراحيلي لمدينة لندن في بريطانيا فيما اختار اللاعب بامسعود مدينة ليون في فرنسا لإجراء عملياتهما الجراحية و تكللت كلا العمليتين بالنجاح و لله الحمد.

و عانى فريق الاتحاد كثيرًا من إصابة عدد من اللاعبين بقطع في الرباط الصليبي تحديدًا الفترة الماضية إذ أصيب بها قبل ذلك قائد الفريق أحمد حجازي و سويلم المنهالي و الحارس عبدالله الجدعاني

و يتوقع عودة اللاعبين للملاعب مرة أخرى نهاية هذا الموسم أو مع بداية الموسم القادم مع تمنياتنا لهم بالشفاء العاجل و العودة لخدمة ناديهم و المنتخب السعودي.

تدقيق/ عبدالرحيم سراج

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع