أخبار الاتحاد

الشمراني حكماً لنصف نهائي البطولة العربية

أحمد الجهني ( الطائف )

صرح مدير بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال، أ. طلال آل الشيخ: أن ظروف تعليق السفر وإغلاق المنافذ في السعودية خلال الفترة الراهنة أجبرت الاتحاد العربي على الاستعانة بالحكم السعودي “ماجد الشمراني” لإدارة إياب نصف نهائي البطولة العربية (الاتحاد والشباب)، بدلاً من الجزائري “مصطفى غربال”.

وأضاف في تصريح نشرته صحيفة “الرياضية”: “رتبنا كل الأمور مع الاتحاد الجزائري وأبلغنا الناديين بإسناد المهمة للجزائري “مصطفى غربال”، إلا أن تمديد تعليق و إغلاق المنافذ وصعوبة وصول الطاقم الجزائري حال دون ذلك، خاصة وأن التمديد ينتهي الأحد المقبل والمباراة موعدها الإثنين، والوقت يعتبر ضيقاً مما يصعب وصول الحكام ولا نعرف آلية الإجراءات بعدها”.

وتابع: ” حتى نكسب الوقت قررنا إسناد مهمة التحكيم لطاقم محلي، وذلك من منطلق الثقة العالية التي يوليها الاتحاد العربي للحكام السعوديين، وجدارتهم بإدارة المباريات خصوصاً وأنهم يقودون مباريات في أقوى الدوريات في المنطقة، ناهيك عن وجود تقنية الفيديو المستحدثة في هذا الدور”.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الرابع من يناير المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، بعدما تلقى الاتحاد السعودي خطاباً من نظيره العربي، حيث يخضع ملعب الجوهرة المشعة في جدة للصيانة.

يذكر أن الفريقين تعادلا في مواجهة الذهاب التي احتضنها ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض (2-2).

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع