أخبار الاتحاد

قصة جديدة مع الرباط الصليبي …

كتابة : د.مهند بن مهري       جدة

في استمرار لمسلسل الإصابات القوية التي تضرب الفريق الأول بنادي الاتحاد جاء خبر جديد صادم لمحبي النادي بإصابة الكابتن أحمد بامسعود الظهير الأيسر بالفريق بالرباط الصليبي في مباراة الفريق الأخيرة ضد نظيره الرائد و التي انتهت بهزيمة الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و تعتبر إصابة بامسعود رابع إصابة شُخصت بالرباط الصليبي لخط الدفاع للفريق الأول هذه السنة بعد القائد أحمد حجازي و أحمد شراحيلي و سويلم المنهالي.

و يعتبر نادي الاتحاد يعاني في خط الدفاع هذا الموسم بعد أن كان دفاعه نقطة قوية و صعب تجاوزه من الخصوم و قد وصل حال الفريق بأن جميع اللاعبين في خط الدفاع من الأساسيين و الاحتياط يعانون من الإصابات في بعض المباريات الرسمية في بطولات هذا الموسم.

و كان نادي الاتحاد قد تعاقد مع بامسعود قادماً من الفيحاء في عام 2022 بعد مستويات كبيرة قدمها اللاعب مع ناديه السابق و قد تدرج اللاعب في الفئات السنية لنادي الهلال قبل إعارته للفيحاء عام 2017 و انتقاله بصورة نهائية عام 2018

و سوف يتم تحديد موعد إجراء العملية الجراحية في وقت لاحق بعد التنسيق بين الجهازين الإداري و الطبي بالنادي و نتمنى لكل اللاعبين بالشفاء العاجل و العودة للملاعب في أقرب فرصة.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع