أخبار الاتحاد

الاتحاد يستهل العالمية أمام أوكلاند

متابعة/ يحيى بيه

يستضيف فريق الاتحاد أوكلاند سيتي النيوزلندي في منافسات النسخة ال 20 لبطولة كأس العالم للأندية ، المقامة في جدة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري بمدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة ، عند الساعة التاسعة مساء ، لحساب الدور الأول من المونديال.

ويسعى فريق الاتحاد لمصالحة جماهيره ، بعد النتائج السلبية في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين ، حيث يحتل المركز الخامس بـ28 نقطة من 16 مباراة بفارق 16 نقطة عن المتصدر الهلال ، لتتراجع حظوظه كثيرًا في المحافظة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

يدخل المدرب الارجنتينى هذه المباراة بكل قوة ، خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره الكبيرة ، ويعول الفريق على قائده كريم بنزيما وأحمد حجازي والفرنسي كانتي وفابينيو ورومارينهو وقروهي وبقية نجومه ، حيث تأكد غياب المدافع فيلبي والمهاجم عبدالرزاق حمدالله بسبب الإصابة.

وفي الجانب الآخر أوكلاند سيتي النيوزلندي المشارك في البطولة 11 مرة ، حقق في نسخة 2014 المركز الثالث ، ويتطلع المدرب ألبرت رييرا مدرب واكولاند الظهور بالصورة المرضية ، ويعتمد على عدد كبير من لاعبي الخبرة ، في مقدمتهم آدم ميشل وكاميرون هويسون ووديلان بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني ايماليانو.

يلعب الفائز من المباراة مع بطل أفريقيا الأهلي المصري يوم الجمعة المقبلة ، وذلك في الدور الثاني من المونديال ، يشارك العميد في مونديال كأس العالم للاندية للمرة الثانية ، بعد تحقيق المركز الرابع على العالم موسم 2005.

تدقيق: فاطمة المبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع