أخبار الاتحاد

الاتحاد و سباهان لحسم الصدارة

متابعة / يحيى بيه

يلتقي اليوم الإثنين عند الساعة التاسعة مساء الاتحاد مع ضيفه سباهان الإيراني ضمن منافسات ختام دور المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .
ويسعى الاتحاد خلال هذه المباراة إلى الفوز والحفاظ على صدارته للمجموعة الثالثة و يحتل المركز الأول بـ12 نقطة بينما يحاول الفريق الإيراني الفوز على مستضيفه الاتحاد لضمان تأهله لدور الـ16 وصدارة المجموعة حيث يحتل المركز الثاني بـ10نقاط.

و يدخل المدرب الارجنتين غاياردو اليوم بغيابات مؤثرة أبرزهم ( كانتي ، رومارينهو ، كريم بنزيما )، بينما يتواجد العائد القائد أحمد حجازي بعد غياب طويل بسبب الإصابة و سيختار المدرب خمسة أجانب من سبعة لاعبين باستثناء كانتي المصاب ( حجازي ، فيلبي ، كورنادو ، فابينيو، جوتا ، حمدالله ).

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الاتحاد على ايه جي ام كي 3-0 في جدة وتعادل القوة الجوية مع سباهان 2-2 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القوة الجوية على ايه جي ام كي 2-1 في الماليك والاتحاد على سباهان 3-0 في اصفهان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاتحاد على القوة الجوية 1-0 في جدة وسباهان على ايه جي ام كي 3-1 في الماليك.

في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز القوة الجوية على الاتحاد 2-0 في اربيل وسباهان على ايه جي ام كي 9-0 في طهران، وشهدت الجولة الخامسة فوز الاتحاد على ايه جي ام كي 2-1 في الماليك وسباهان على القوة الجوية 1-0 في طهران.
ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع