أخبار الاتحاد

الإتحاديون يحتفلون بالعيد .. وخليفة يقود التمارين

توفيق الجرايحي – جدة

أقامت إدارة الإتحاد مساء أمس حفل المعايدة السنوي في صالة الألعاب المختلفة بالنادي وسط حضور عدد كبير من الجماهير وأعضاء الشرف وبعض رؤساء النادي السابقين متمثلين طلعت لامي وحسن جمجوم واللواء محمد بن داخل بالإضافة لمحمد فايز وعادل جمجوم اللّذين أحدثا غضباً جماهيريًّا أشعل الشارع الإتحادي في كافة وسائل التواصل الإجتماعي.

وتغنّى أعضاء الرابطة بقيادة العندليب صالح القرني لإحياء الحفل واللعب على المزمار بمشاركة كافة المحبين ، وبعد ذلك توجّهت الإدارة للملعب لتحتفل مع اللاعبين وتقطيع التورتة .

من جهة أخرى فقد انطلقت مساء الأمس تدريبات الفريق الكروي الأول تحضيراً للموسم المقبل بقيادة الوطني حسن خليفة ، وقد انحصر التمرين على الجانب اللياقي واللف حول المضمار.

كما شهد المران مشاركة اللاعب بدر النخلي المنتقل حديثاً للفريق بالإضافة لبعض اللاعبين الصاعدين من الأولمبي ، بينما تغيّب عن المران اللاعبين المنضمّين للمنتخب فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي وياسين حمزة الذين يغادرون اليوم إلى الرياض للإنخراط في معسكر المنتخب الوطني الذي سيقام بالنمسا ، بالإضافة لغياب فيصل الخراع وأحمد الناظري بحجة عدم توفر حجوزات ، فيما ينتظر وصول الكويتي فهد الأنصاري وريفاس من بلادهم في الأيام القليلة المقبلة للإنخراط بتمرينات الفريق.

يذكر أن المدرب الوطني حسن خليفة قرر إجراء التمارين على فترتين صباحية ومسائية إبتداءاً من اليوم ، رغم وجود بيتوركا في جدة وعدم مشاركته مع الفريق ليبقى قرار استمراره أو رحيله رهن الإجتماع القادم مع مجلس الإدارة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع