أخبار الاتحاد

العميد يصطدم بالاتفاق العنيد

متابعة / يحيى بيه

تعود منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين و تحديدا الجولة ال 14 أقو يستضيف الاتفاق فريق الاتحاد على ملعب نادي الاتفاق الجديد عند الساعة 6 مساء حيث يسعى كل فريق للفوز من أجل البقاء في المنافسة على الصدارة خاصة العميد بطل الدوري في الموسم الماضي و الذي يحافظ عليه ، الاتحاد و الإتفاق لن يخدمهما سوى الفوز وخسارة أحدهما سيكون ذلك بمثابة الإعلان المبكر لفقدان المنافسة .

فاز الاتحاد في الجولة الماضية 4-2 على أبها بقيادة المدرب المساعد حسن خليفة في مباراة شهدت تألق الفرنسي كريم بنزيمة بتسجيله ثلاثية وصناعة هدف لزميله إيغور كورنادو.

ويأمل كريم بنزيما الذي وصل لهدفه الثامن في الدوري هذا الموسم بفارق خمسة أهداف عن رونالدو متصدر ترتيب الهدافين في مواصلة التألق أمام منافس يسعى لاستعادة مستواه و خطف هداف الدوري السعودي .

المدرب الجديد غاياردو يلعب أول مباراة رسمية له في الدوري و يسعى للفوز و ملامسة اول ثلاث نقاط له مع
الفريق لتحسن المركز و من ثم المنافسة و المحافظة على لقب الدوري .

 في الجانب الآخر يمر الاتفاق بقيادة المدرب ستيفن جيرارد بمستويات متذبذبة في الجولة الأخيرة اذ فشل في تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاث الأخيرة بجميع المسابقات إذ ودع كأس الملك بالخسارة 1-صفر أمام النصر وتعادل سلبيا في مباراتيه الماضيتين بالدوري أمام الرائد والفيحاء و يأمل تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل مع فريق كبير مثل الاتحاد .

العميد يحتل المركز السادس ب 24 نقطة سجل 25 هدف و استقبلت شباكه 12 هدف بينما يحتل الاتفاق المركز السابع ب 22نقطة سجل 19 هدف و استقبلت شباكه 14 هدفا .
مباراة صعبة على الفريقين خاصة الاتحاد الذي يعاني من غيابات كثيرة بسبب الإصابات لكن مع ذلك الفريق يبحث الفوز ليستمر على المنافسة و يقترب من المراكز الأولى خاصة مع المدرب الكبير غاياردو الذي يعشق التحدي و يملك خبرة كبيرة .

المدقق/ محمد الشريف

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع