أخبار الاتحادأخبار المنتخب السعودي

استدعاء الصحفي لمنتخب 23

متابعة / يحيى بيه

يقيم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًا في مدينة الرياض خلال الفترة 11-17 أكتوبر الجاري، وذلك استعدادا لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في دولة قطر.

واختار المدرب السعودي سعد الشهري (28) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر و هم ( عبدالرحمن الصانبي، محمد العبسي، عبدالملك الدويسان، أحمد الجليدان، محمد سليمان، مبارك الراجح، جهاد ذكري، إسلام هوساوي، معاذ فقيهي، نايف مسعود، عباس الحسن، عبدالإله هوساوي، محمد محزري، فيصل الأسمري، عبدالله الزيد، ناصر البيشي، أحمد باحسين، صهيب الزيد، مروان الصحفي، المؤيد مني، محمد صهلولي، محمد المري، يزيد جوشان، سطام الروقي، طلال حاجي، مراد خضري، ثامر الخيبري، مشاري النمر).

وسيبدأ المنتخب يوم الأربعاء المقبل تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا تأهل لكأس آسيا 2024 في قطر بعد تصدره لمجموعته العاشرة في التصفيات التي استضافها في مدينة أبها في سبتمبر الماضي و التي ضمت منتخبات ( لبنان، كمبوديا، ومنغوليا).

مروان الصحفي من مواليد 17 / 2/ 2004 شارك مع الاتحاد منذ الموسم الماضي و حقق مع الفريق كأس دوري روشن السعودي للمحترفين و كأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى الموسم الرياضي الحالي الذي قدم فيه مستويات مميزة مع الفريق خاصة المباراة الأخيرة أمام ابها بعد إصابة رومارينهو وكان بديلا مميزا و سجل حضور قوي على أرضية الملعب رغم صغر سنه و كان مساهما بالأهداف الأربعة أمام فارس الجنوب.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع