أخبار الاتحاداغلفة المباريات

العميد يتصدر آسيا

كتابة: مهند بن مهري   جدة

انتهت قمة المجموعة الثالثة من دوري ابطال آسيا، بين نادي الاتحاد السعودي و القوة الجوية العراقي وذلك بانتصار نادي الاتحاد بهدف مقابل لاشيء، سجله اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقائق الاخيرة من زمن المباراة .

من خلال هذا الفوز خطف الاتحاد نقاط المباراة لصالحه بعد أن كانت المباراة تسير الى التعادل السلبي بين الفريقين.

الحدث المهم في اللقاء بالنسبة لأغلب الجماهير الاتحاديه، هو مشاهدة اللاعب البرتغالي جوتا اخيراً على أرضية الملعب، والذي أدى مباراةً جيده إلى دقيقة استبداله؛ تأتي هذه المشاركة بعد غياب عن المباريات الماضية بسبب استبعاده من التشكيلة وعدم قيده في كشوفات المحترفيين الثمانية المسموح بهم لدوري روشن السعودي.

و قد اجرى مدرب الاتحاد السيد نونو سانتو تغييرات جوهرية في التشكيل الأساسي، أراح فيها بعض اللاعبيين الأساسيين عن المواجهة بسبب تداخل البطولات وأشرك من دكة الاحتياط عبدالله المعيوف في حراسة المرمى وصالح العمري وجوتا جناحين، فيما استبعد الفرنسي كريم بنزيما وكورنادو لاراحتهما للمباراة القادمة التي تقام يوم الخميس القادم ضد الحزم في جدة.

وبهذه النتيجة، أصبح الاتحاد متصدراً لمجموعته برصيد 6 نقاط، مع العلم بأنه لم يتم إلى الان إصدار قرار لجنه الانضباط للاتحاد الآسيوي بخصوص مباراته في الجولة الثانية ضد سابهان الايراني التي تم الغاءها من قبل مراقب المباراه والقرار المتوقع بحسب الخبراء للحادثه الشهيره احتساب نقاط تلك المباراه لصالح نادي الاتحاد أو لعب المباراة في وقت لاحق، وأجل الاتحاد الاسيوي قراره الى نهاية الاسبوع للفصل في هذه القضية وحسم الامر.

الجدير بالذكر، أن اللقاء شهد حضور رابطة العميد الجديدة ولأول مرة في الملعب بعد أن تم إسناد مهمة قيادة الجماهير لهم، وأشادت أغلب الجماهير الحاضرة بظهورهم الأول.

تدقيق (ريم الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع