أخبار الاتحاد

جوناس : لا يوجد أمامنا سوى تحقيق الفوز و أتمنى مؤازرة جمهور الاتحاد

يوسف الشيخي : جده

 

أوضح محترف ⁧‫نادي الاتحاد جوناس دي سوزا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نادي الاتحاد أمام ضيفه نادي أولمبيك أسفي المغربي في دور الـ8 من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية حيث تحدث المحترف ‬⁩ (( جوناس )) قائلاً : ” لا يوجد أمامنا غداً سوى تحقيق الفوز كون المباراة على أرضنا في ذهاب البطولة العربية .. وأتمنى أن أشاهد جمهور ⁧‫الاتحاد‬⁩ الكبير بالجوهرة كونه هو من يزرع فينا الحماس داخل أرضية الملعب وسنسعى بقوة لاسعادهم .
قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء غدٍ الأربعاء، في ذهاب دور الـ8 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويسعى فريق الاتحاد لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة واستغلال عاملي الأرض والجمهور لوضع قدماً في دور نصف النهائي، بينما يتطلع فريق أولمبيك أسفي للعودة إلى المغرب بأفضل نتيجة ممكنة، لتجنب الحسابات المعقدة خلال لقاء الإياب الذي سيقام على أرضه في مدينة أسفي في الـ 15 من فبراير المقبل لحسم هوية الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويلتقي الفائز من تلك المواجهة، مع الفائز في لقاء فريقي الشرطة العراقي والشباب السعودي في المرحلة المقبلة من البطولة، وفقاً لما أسفرت عن القرعة.

هذا، وأقيمت ثلاثة مباريات سابقة في جولة الذهاب، إذ تغلب الأسماعيلي المصري على مواطنه ومضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وفاز فريق الشباب على فريق الشرطة بسداسية نظيفة، وعاد فريق الرجاء المغربي بانتصار ثمين خارج القواعد أمام فريق مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف.

تدقيق : فاطمه آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع