أخبار الألعاب المختلفة

نمور الاتحاد أبطالاً لتنس الطاولة

عطاء الشيمي – جدهـ

حقق نادي الاتحاد أولى بطولاته في الألعاب المختلفة هذا الموسم، بعد فوزه على الفتح بنتيجة ( ٣ – ٢ ) على نهائي بطولة “كأس الاتحاد لتنس الطاولة”.

شارك من الاتحاد كلاً من:
• عبدالعزيز العباد
• علي الخضراوي
• نايف الجدعي

حيث اختتم اللقاء أسطورة تنس الطاولة “عبدالعزيز العباد” ليحقق للاتحاد أولى بطولات هذا الموسم (( بطولة كأس الاتحاد لتنس طاولة ))

فيما بارك للاعبين والجماهير
رئيس نادي الاتحاد “أنمار الحائلي” وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” x ”
((أبارك لجماهير الاتحاد الوفية ولكافة أعضاء فريق كرة الطاولة تحقيق كأس الاتحاد السعودي وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري على تميزهم ومواصلتهم حصد الإنجازات لناديهم في كافة مشاركاتهم ))

ويعتبر نادي الاتحاد متسيداً لهذه اللعبة بقُرابة ٨٩ بطولة حققها ما بين محلية وآسيوية وعربية وأسطورته في هذه اللعبة ” عبدالعزيز العباد ” الذي يقود أيضاً المنتخب السعودي في لعبة التنس طاولة، وحقق مع المنتخب أيضاً العديد من الانجازات.

ختاماً يأمل جمهور الاتحاد الاهتمام أكثر بالألعاب المختلفة بنادي الاتحاد وذلك لما تحققه من انجازات باسم المملكة العربية السعودية ونادي الاتحاد خصوصاً بعد استحواذ “صندوق الاستثمارات السعودي” على النادي.

تساعد هذه الانجازات على زيادة المداخيل ورعايات النادي، حيث لا ننسى اهتمام الدكتور ” محمد بخاري ” بها، حيث كان ومازال يدعم اللعبة وحيداً في الفترات الماضية ” كرة السلة وتنس الطاولة والجمباز ” بجميع فئاتهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع