أخبار الاتحاد

الحاجز : شخصية الفريق هي من رجحت الكفه

يوسف الشيخي:- جده 

تحدث قائد نادي الاتحاد المحترف المصري أحمد حجازي في تصريح عقب نهاية المباراة من امام نادي الفيحاء في دور الثمانية من مسابقة كأس الملك والذي انتهى اللقاء بفوز الاتحاد.
تحدث حجازي قائلاً ( أن شخصية الفريق هي من رجحت كفة الفريق اليوم أمام الفيحاء ومنحته بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف حجازي قائلاً ( أن الاتحاد لم يبدأ المباراة بالشكل المثالي، وهو ما مكن الفيحاء من العودة في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكن لاعبي الاتحاد تحكموا في اللقاء بعد ذلك من أجل الحد من خطورة الفيحاء).

ورد حجازي على سؤال الصحفي عن تأثر الفريق بالجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية أمام النصر في قمة دوري روشن للمحترفين ” قائلاً إن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا في المباراة الماضية وألتي كانت قبل 3 أيام فقط، لكن الأستعداد من الناحية البدنية خلال فترة توقف كأس العالم كانت ضروريًا للغاية من أجل تأهيل اللاعبين لهذه الفترة التي تشهد ضغطاً في المباريات.

حيث صعد الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره الفيحاء بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، حيث سوف يواجه الاتحاد في نصف نهائي الكأس الفائز من مباراة الهلال والفتح.

مدقق التحرير / محمد الشريف

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع