أخبار الفئات السنية

ناشئي العميد يستضيفون الهلال

مشعل الشهري (أبها)

يستقبل ناشئي الاتحاد ناشئي الهلال ، عصر اليوم الاثنين الساعة الرابعة والربع عصراً ، على ملعب نادي الاتحاد، في الجولة الخامسة والعشرين ، ضمن الدوري السعودي الممتاز للناشئين تحت 17 عام.

مباراة صعبة جداً من أمام منافس مباشر ، وهو ناشئي نادي الهلال ، الذي يحتل المركز الثالث ويمتلك 50 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

الجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة ، التي جمعتهم في الدور الأول ، انتصر الاتحاد فيها بهدفين مقابل هدف، سجل للاتحاد “فرحة الشمراني” في الدقيقة السادسة، بينما سجل اللاعب “حسان إدريس” في الدقيقة السابعة والأربعين.

ويسعى ناشئي الاتحاد لتعويض الهزيمة الأخيرة ، والتي كانت أمام الوحدة ، في الجولة الرابعة والعشرين ضمن الدوري السعودي الممتاز للناشئين تحت 17 عام.

ويحتل ناشئي الاتحاد المركز “السابع” برصيد 44 نقطة من أصل 24 مواجهة ، مُبتعداً بفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الأول وهو الاتفاق الذي يمتلك 60 نقطة.

ناشئي الاتحاد مطالبين بتحقيق نتيجة واحدة فقط، وهي الانتصار ، كونها ضد منافس مباشر ، وايضاً تلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره ، خصوصاً أن الاتحاد تنتظره مواجهة صعبة بعد الهلال من أمام الجيل، وستكون المباراة على ملعب رديف مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مدينة الاحساء.

تدقيق: فاطمة المبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع