أخبار الاتحاد

بخطى ثابتة نمورنا ينتصرون

مشعل الشهري (أبها)

استقبل ملعبالجوهرةمباراة الاتحاد والعدالة ضمن منافسات الجولة 16 وانطلقت صافرة بداية المباراة في الثامنة والنصف مساءً اليومالجمعة.

وقبل بداية المباراة كان هنالك احتفالية بسيطة بعد تحقيق الفريقكأس السوبرمن خلال وضع الكأس في الملعب مع أهازيج ⁧‫الفريق‬⁩.

في حين وضع جمهور الاتحاد بصمته بـتيفو تاريخيجذب أنظار العالم ، كما قام لاعبين العدالة ممرًا شرفيًا لتكريم أبطال كأس السوبر.

وانطلقت المباراة في موعدها ، وكانت تشكيلة الاتحاد

في الحراسة ، مارسيلو غروهي.

وفي الدفاع أحمد حجازي، عمر هوساوي، مدالله العليان، أحمد بامسعود.

وفي الوسط، طارق حامد ، ايجور كورنادو ، برونو هنريكي.

وفي الهجوم، عبدالعزيز البيشي، رومارينهو ، عبدالرزاق حمدالله.

وفي الدقيقةالسابعة عشرلدغ العقربالبرازيلي رومارينهولدغته الأولى بمقصية تاريخية ، جعل الاتحاد متقدماً بهدف نظيف ، وفيالدقيقةالسابعة والثلاثينوضع الظاهرة المغربية بصمته بتسديدة صاروخية ، لتضع الاتحاد متقدماً بهدفين مقابل لاشيء في الشوطالأول.

وفي الشوط الثاني في الدقيقةالسابعة والستينعاد الظاهرة عبد الرزاق حمدالله ، ليسجل الهدف الثالث للاتحاد والهدف الشخصيالثاني له ، وفي الدقيقةالرابعةمن الوقت البدل الضائع ، اضاف البرازيلي كورنادو الهدف الرابع من علامة الجزاء ، وفي الدقيقةالتاسعةوالأخيرة من الوقت البدل الضائع ، اختتم المهاجم هارون كمارا أهداف الاتحاد،بتسجيله الهدف الخامس ، لينتهي اللقاءبانتصار عريض وممتع لنادي الاتحاد بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

إنتصار مهم للاتحاد للاستمرار في سلسلة الانتصارات والنتائج الإجابية ، خصوصاً بعد العودة من التوقف ، حيثُ أن الاتحاد لعب فيدوري روشنثمان مواجهات ، حقق فيها ست انتصارات ، وتعادل وحيد وخسارة واحدة ، وسجل خلالها 17 هدف ، واستقبل 4 أهداففقط ، وحافظ على شباكه نظيفة في أربع مناسبات.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني بـ37 نقطة ، متعادلاً مع المتصدر النصر ، والشباب صاحب المركز الثالث الذي يعتبر متقدماً بمواجهة عنالاتحاد والنصر.

عبر رئيس النادي الاستاذانمار الحائليقائلاً:

الحمدلله على فضله في توالي الانتصارات التي تعكس العمل الكبير الذي يتم داخل الفريق من الجميع إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإداريةوطبية، وقبلها دعمكم جمهورنا الغالي الذي ليس له نظير، فأنتم خلف ناديكم في مختلف الظروف ( الا ياتي ماهذا الجمال ).

وتنتظر الاتحاد مواجهة صعبة جداً خارج أرضه أمام الاتفاق ، يوم الخميس المقبل ، مباراة مهمة جداً كغيرها ، انتصارها يجعلك قريب منالصدارة.

تدقيق: فاطمة المبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع