أخبار الاتحاد

شراحيلي : تعاهدنا على إسعاد الجمهور

يوسف الشيخي:- جده 

تحدث لاعب الاتحاد (أحمد شراحيلي) انه يهدي لقب كأس السوبر السعودي لجماهير الفريق، التي تستحق هذا اللقب بعدما صبرت كثيرًا على الفريق.

حيث استطاع الاتحاد كسب بطولة السوبر السعودي بقيادة النجم المغربي (عبدالرزاق حمدالله) الذي سجل هدفي الاتحاد ، حيث جاء الأول مبكرا في الدقيقة 3، مستغلاً تمريرة خلف دفاع (الفيحاء)، ليترجمها لهدف داخل الشباك، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 48، بعدما استغل كرة عرضية من زميله (كورنادو) ليحولها برأسية متقنة في المرمى بعد خروج حارس (الفيحاء) بشكل خاطئ.

وقال (شراحيلي) في التصريحات بعد التتويج بلقب السوبر على حساب (الفيحاء) بثنائية دون رد قائلا ً :”أنه واللاعبين تعاهدوا قبل المباراة على إسعاد الجماهير وتقديم لقب السوبر هدية لهم، واعد الجماهير ببذل كل الجهد من أجل التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين والدوري).

وأكمل (شراحيلي) حديثه قائلا :”أوجه الشكر لزملائي على الدعم الكبير الذي اتلقاه منهم والذي ساهم في تطور مستواي وآمل في أن أواصل تقديم كل ما يسعد الجماهير ).

وجاء تتويج فريق الاتحاد بلقب السوبر السعودي، لينهي ما يقرب من 5 أعوام صام فيها الفريق عن البطولات، حيث يعود آخِر تتويج للاتحاد ليوم 12 مايو 2018 عندما تُوج بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على حساب ( الفيصلي )بنتيجة 3-1.

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع