أخبار الاتحاد

الاتحاد يواجه الباطن وعينه على الوصافة

يوسف الشيخي:- جده 

يحل الاتحاد ضيفًا على الباطن، عصر اليوم السبت، لحساب الجولة الثالثة عشرة من دوري “روشن” للمحترفين.

وتأتي المباراة في ظل وضع صعب يعيشه الباطن، الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم، مكتفياً بتعادلين فقط مقابل [10] هزائم ليتذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط.

في المقابل فإن الاتحاد لن يكون أمامه بديل سوى الفوز، بعد ما خسر [5] نقاط في آخر جولتين بالهزيمة أمام الهلال والتعادل أمام الشباب، ليتراجع إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد [25] نقطة من [7] انتصارات و[4] تعادلات وهزيمة وحيدة.

أرقام الفريقين قبل مواجهتهما الحادية عشرة في دوري المحترفين، حيث تفوق الاتحاد في [7]لقاءات مقابل انتصار وحيد للباطن، فيما حضر التعادل في مواجهتين.

وغاب الباطن عن طريق الانتصارات في آخر [15] مواجهة جمعته بأندية جدة في دوري المحترفين، لكنه في المقابل تجنب الخسارة في آخر مواجهتين، ويسعى لتسجيل رقم إيجابي بتجنب الخسارة أمام أندية جدة للمرة الثالثة على التوالي.

لم يستقبل الاتحاد أكثر من هدف في أي من مبارياته الـ15 الأخيرة في دوري المحترفين، وحال خروجه بشباك نظيفة أمام الباطن سيكون قد عادل أطول سلسلة له من هذا النوع، والتي كان قد سجلها خلال الفترة بين مارس وأكتوبر [2021].

منذ فبراير [2018] لم يتمكن الباطن من تحقيق أي انتصار أمام الأندية الخمسة الكبار في دوري المحترفين، وذلك منذ فوزه على النصر، حيث تعرض بعد ذلك لـ 25 هزيمة مقابل [8] تعادلات.

سيكون الباطن أمام تحدي مواجهة الركلات الثابتة من الاتحاد الذي يعد الأكثر تسجيلًا من الكرات الثابتة هذا الموسم بـ [9] أهداف.

 

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع