أخبار الاتحاد

النمور والليوث مجددا

يوسف الشيخي:- جده 

يحتضن ملعب ‘الأمير فيصل بن فهد بالملز ‘ الإثنين، مواجهة كروية مثيرة تجمع بين فريقي (الشباب) وضيفه الاتحاد، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

ويسعى الطرفان إلى التعويض خلال المواجهة، إذ خسر الفريق الشبابي بنتيجة «1-2» من نظيره (الوحدة) فيما سقط الفريق الاتحادي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة« 0-1» أمام ضيفه (الهلال) في الجولة الماضية.

والظفر بنقاط المبارة الكاملة يتيح للفريقين العودة إلى المنافسة على صدارة ترتيب الدوري التي يقف عليها (النصر) إذ يحتل ( الشباب )المركز الثاني برصيد 25 نقطة، والاتحاد في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

وتحمل المواجهة بين الفريقان الرقم «29» في تاريخ مواجهتهما في دوري المحترفين منذ موسم «2008-2009»، بتفوق اتحادي بـ12 فوز مقابل 9 انتصارات للشبابيين فيما حضرت نتجية التعادل بينهما في 7 مباريات.

وفور انتهاء مباراة فريقه أمام (الوحدة) رفض الإسباني (فيسنتي مورينو) مدرب ( الشباب ) إراحة اللاعبين وبدأ الاستعداد لمواجهة الاتحاد، من خلال تمارين مكثفة من أجل تجاوز خسارة الجولة الماضية حيث سيرمي المدرب الإسباني بجميع أسلحته الهجومية خلال اللقاء.

وفي الطرف الآخر سيعمل البرتغالي ( نونو سانتو )مدرب الاتحاد على العودة بنقاط المباراة، بعد الخسارة مع الهلال في «كلاسيكو» الجولة الماضية.

و وضع المدرب البرتغالي الثقة في لاعبيه بعد الخسارة من ( الهلال ) بتأكيده على أنه كان الطرف الأفضل خلال المباراة وأنه سيعمل على معالجة إهدار الفرص أمام المرمى.

و تواجه ( الاتحاد والشباب ) هذا الموسم في دور ال16 من بطولة كأس الملك والتي انتهت بفوز الاتحاد بركلات الترجيح بنتيجة (٤/ ٣) للاتحاد بعد انتهاء الأشواط الاصلية بنتيجة هدف كل فريق.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدوري انتهت بفوز الاتحاد بهدفي البرازيلي (رومارينيو وعبد العزيز البيشي) في مباراة الدور الثاني للموسم الماضي على الملعب ذاته.

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع