أخبار الاتحاد

الاتحاد يكرم القرني عندليب الفن والطرب

 

متابعة / يحيى بيه

يكرم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار الحائلي قبل بداية المباراة اليوم بين فريقي الاتحاد و الهلال ضمن الجولة ال 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة  ، القائد التاريخي لرابطة جماهير نادي الاتحاد الأستاذ صالح القرني بمشاركة جماهير الذهب ، وذلك تقديراً لمسيرته المميزة التي اسهمت في خلق مدرج فعال ومميز طيلة الـ30 سنة الماضية.

صالح القرني متزوج ولديه 4 بنات يبلغ من العمر 49 عاماً , عاشقاً للاتحـاد منذُ نعومة اظافره ، سجل لاعباً لكرة القدم ومن ثم لاعباً لكرة الطائرة وثم ترك المجـال الريـاضي كلاعب ، وانضم للرابطة من عام 1403هـ ، وأحضره للرابطة صديقه العزيز والمقرب له عبدالغنـي الغامدي حينها كان عبدالله شعيب هو رئيس رابطه مشجعين الاتحـاد رحمه الله , واستمر صـالح القرنـي بعد وفاة عبدالله شعيب عدة سنوات واصبح قائـداً للمدرج الاتحـادي منذ العـام 1405هـ  .

من خلال هذه السنوات الطويلة أصدر ( 6 ) البومـات غنى بها للاتحـاد كثيراً واطربت المدرجات الخليجية والعربية قبل أن تطرب المدرج الاتحـادي خاصة, بداية انطلاقة اصدار الالبومـات كانت في عهد إدارة الرئيس الذهبي أحمد مسعود وساعدهم كثيراً في ذلك، واستمر صالح القرنـي في اصدار الالبومـات واحداً تلو الآخر .

ويعتبر الأستاذ صالح القرني من طوّر اسلوب التشجيع واسهم بارتقائه ، واصبح اغلب النقاد والمعلقين والمتابعين للكرة السعودية يعتبرون جمهور الاتحاد الرقم الأول في التشجيع ولايستمتعون بالمباراة الا مع أهازيج الاتحاد.

مع العلم أن القرني ورفاقه يساندون ناديهم في جميع الالعاب والفئات التى تخص الاتحاد ، وكان للجمهور الاتحادي دور في رفع مستوى الحماس في كرة السلة في الفترات الأخيرة.

تدقيق: فاطمة المبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع