أخبار الاتحاد

عامر عبدالله: في علم التضاريس يبقى الجبل ثابتاً … والاتحاد من جبال القارة

سيف العلياني:

حل المعلق الرياضي الكبير عامر عبدالله ضيفاً لبرنامج اكشن يا دوري مع الزميل وليد الفراج، وقد تناولا خلال البرنامج عدداً من المواضيع والملفات الرياضية الساخنة على الساحة الرياضية.

وتطرق في حديثه الى الاسماء التي تقف في طاقم ادارة نادي الاتحاد قائلاً:”الله يعين أي مسوؤل في ⁧‫الاتحاد‬⁩ كل يوم تظهر له قضية جديدة هل هي (عين أو معمول لهم عمل) ؟ ثم شبه عامر عبدالله نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ بأنه أحد جبال آسيا في ثباته بالرغم من جميع مايدور حوله من قضايا ومتطلبات على النادي ، وذكر عامر عبدالله رأيه بالقضية التي اثيرت مؤخراً حول مفاوضات نادي العين الاماراتي لمدرب العميد السيد سييرا: عن أي حب يتحدث رئيس ⁧‫الاتحاد‬⁩ من سييرا المدربين كلهم متشابهين يحبون عملهم مؤكداً بأن منطقة الخليج عموماً تقدم ارقام عاليه للمدربين مما يجعلها مطمع لهم

وتابع عامر حديثه عن جماهير الغربية وكيفية عشقها لمدرجاتها بقوله “أي مباراة في ملعب الجوهرة “حلوة” .. التقلبات مجنونة هذا الموسم بدوري جميل و تعطيه الزخم ، ثم ذكر بأن تشجيع جماهير جدة جميل جدا و ملهم جدا للمدرجات في الخليج بثبات ⁧‫الاهلي‬⁩ و جروح ⁧‫الاتحاد وديربي جدة من أفضل المباريات التي اود التعليق عليها و أستمتع بها كثيرا‬⁩ ، وتناول ايضاً المشهد الحالي بأنه لا يزال الوسط الرياضي السعودي يعاني من ميثاق الشرف إلى الان و أخرها قضية ⁧‫الاتحاد‬⁩ .

وفي اطار نبذ التعصب الجماهيري ذكر بأنه (يشفق) على الجمهور الذي يتعب بعد المباريات بسبب غضبة الشديد وفي المقابل لاعبين الأندية المتنافسة بعد المباريات (يحبون بعضهم)
وتطرق عامر لتصريحات المستشار مرتضى منصور الاخيرة والمثيرة حول تزايد عقد كهربا بعد انتصار مصر على المغرب واصفاً لها بالشوشرة أكثر من كونها تسويق واكتفى عامر بذلك حتى لاينال نصيباً من تصريحات مرتضى التي طالت وليد الفراج

 

تدقيق: هيام بخاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع