أخبار الاتحاد

نادي الوطن يستضيف أبناء جمعية الأيتام

بقلم/ عماد عبد الجبار – الدمام

في لفته إنسانية رائعة من إدارة نادي الاتحاد استضافت المسؤولية الاجتماعية بالنادي عشرين طفلا من أبناء جمعية الأيتام بجدة لحضور مباراة الاتحاد أمام الوحدة و التي لعبت يوم الأحد الماضي بملعب الجوهرة ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

حيث كان في استقبال الاطفال فى المنصة الذهبية لملعب الجوهرة نائب مجلس إدارة النادي الاستاذ احمد بن عصام كعكي و الرئيس التنفيذي للنادي الاستاذ عبد الوهاب عابد وأعضاء مجلس الإدارة وعضو الجمعية العمومية الذهبي محمد بخاري و نجم الفريق السابق محمد نور والكابتن مهند الشنقيطي.

وقد جاءت هذه الخطوة بتوجيه مباشر من رئيس النادي الاستاذ انمار بن عبدالله الحائلي الذي أكد على ضرورة العمل المجتمعي وزيادة تفاعل النادي مع الجهات الاهلية المختلفة.

كما أبدى الاطفال سعادتهم بالحضور الى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ومشاهدة المباراة من المنصة الرئيسية.

و قدم الرئيس التنفيذي لجمعية الأيتام الدكتور محمد ناقرو شكره وامتنانه لنادي الاتحاد وذكر أن أسر الاطفال تثمن هذه المبادرة المجتمعية الراقية.

كما أوضح الرئيس التنفيذي عبد الوهاب عابد على أن النادي يسعي دائما لإدخال الفرح والسرور الي جميع الفئات المجتمعية وأن هذا الخطوة هي نتاج التعاون المشترك بين النادي والجمعيات الخيرية و أكد سعى النادي نحو تحقيق المزيد من الخدمات النوعية التي يعتبرها جزءًا أساسيا من أهدافه المستدامة.

والجدير بالذكر أن نادي الوطن يعتبر ركيزة أساسية من ركائز المجتمع ويسعي دوما إلى ترميم و اصلاح وبناء لبنات المجتمع كما يسعى أن يكون حاضرا في كل المحافل المجتمعية الخيرية والرياضية و الثقافية وان يكون يد عاملة مع كل أطياف المجتمع بحسب ما صرح به المسؤولون لدى النادي.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع