أخبار الاتحاد

الرومان يودعان ( سان مارتن ) و ( زوكالا ) بمؤتمر صحفي .. والثنائي : عروض الاتحاد لا ترفض !

متابعة | محمد القرني

أنعقد قبل قليل مؤتمراً صحفيّاً في إسبانيا مقر معسكر فريق ستيوا بوخارست  الروماني , لتوديع اللاعبان ( سان مارتن ) و ( زوكالا ) والذين وقعا عقودهم الرسمية للانتقال الى نادي الإتحاد وسيبدأن مع النمور ابتداءً من الفترة الحالية بعد اتفاق ادارتي الاتحاد وستيوا بوخارست على كافة الترتيبات لشراء ماتبقى ماتبقى من عقودهم .
أبتدأ  صانع الالعاب ( سان مارتن ) قائلاً : كنت أريد إنهاء مسيرتي في ستيوا بوخارست حيث عبّر أيضاً عن مدى حزنه لـ تركه ستيوا بوخارست .. قائلاً : انا حزين للغاية لترك ستيوا بوخارست ولكن لا يمكنني أن افوت هذا الإنتقال خاصةً من الجانبي المادي , وتحدّث أيضاً عن بعض الشكوك التي كانت تُدار من حوله عن استبعاده من المنتخب منذ أن قرّر الموافقه على عرض نادي الاتحاد وقال : لا يوجد مايمنع إنضمامي للمنتخب الروماني.. حتى وإن ذهبت إلى هناك اتوقع الإنضمام للمنتخب أيضاً  ,  واختتم افضل لاعب روماني 2014 حديثه بقوله : ستيوا بوخارست لن يقف علينا.. وأنا متأكد أن النادي سيجد من يحل مكاننا,  وذكر بأن وجود الطاقم الفني الروماني في الاتحاد وزميله ( لوكاس زوكالا ) سيساعدانه على التكيّف وتسهيل المهمّة .

فيما بدأ قلب الدفاع البولندي ( لوكاس زوكالا ) حديثه قائلا : سعيد للغايه بما حققته طوال الفترة التي قضيتها في ستيوا بوخارست واود ان اتقدم بأشكر للجماهير والجهاز الفني أيضاً للفريق , وقال : كنت اود البقاء في ستيوا بوخارست , ولكن عامل المادة والعرض السعودي الكبير كان السبب في مغادرتي .

كما قدم شكره للمدرب الإتحادي ( فيكتور بيتوركا ) على ثقته حيث ذكر بأنه عندما تواصل معه قال بأنه : يريد ان يصحح ويحسن الدفاع الإتحادي عبر التعاقد معي , اسعى لبدأ حياة جديدة ومميزة هناك بالسعودية , ولكن سأبقى افكر واحرص على التواجد دوماً مع منتخب بلدي ( بولندا ) .
وفي اثناء المؤتمر تحدث مدرب نادي ( ستيوا بوخارست ) الروماني وقدم شكره للثنائي ( سان مارتن ) و ( زوكالا ) على ماقدماه للنادي , متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم القادمة مع نادي الإتحاد .

Embedded image permalink

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع