أخبار الاتحاد

العميد من جديد في محاولة تعزيز الصدارة بفارس الجنوب

 

متابعة / يحيى بيه
المناسبة : ⚽ 🇸🇦 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين
نتيحة الذهاب : 🔂1-1
الجولة : ♻️ الثالثة و العشرون
الزمان : 📅 الخميس 3 مارس 2022
المكان :📍مدينة الملك عبدالله الرياضية( الجوهرة المشعة )
الوقت : 🕣 00 .7
الحكم : 🙋🏼‍♂️ الألماني باستيان دانكيرت
المعلق : 🎤 عبدالله الغامدي
القناة الناقلة:🖥️SSC SPORT

يسعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم للحفاظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين و الإبتعاد عن بقية الفرق بفارق مريح يجعله يتقدم نحو الصدارة بثبات. و يدخل الاتحاد المواجهة محتلا المركز الأول ب 51 نقطة بعد أن لعب 21 لقاء فاز في 16 لقاء و تعادل في 3 لقاءات بينما خسر لقائين فقط.
ويخوض العميد المباراة بعد الفوز المستحق في ديربي جدة أمام الأهلي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة و يسعى نجوم العميد لاستغلال الأرض و الجمهور لخطف نقاط المباراة خاصة بعد تألق عبدالرازق حمدالله في الديربي الاخير و تسجيله أول هاتريك في الدوري واستمرار تألق رومارينهو كالعادة.
و يبقى هجوم الاتحاد الأقوى في الدوري بوجود الثنائي الابرز بالإضافة الى أطراف الفريق القوية بوجود عبدالرحمن العبود و عبدالعزيز البيشي و من خلفهم المبدع برنو هنريكي.

ومن المتوقع أن يلعب المدرب كوزمين كونترا بنفس تشكيلة المباراة الأخيرة، بينما يلعب فريق ضمك هذه المباراة بعد فوز صعب على فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويحتل به المركز الخامس ب36 نقطة بعد أن لعب22 مباراة فاز في 10مباريات تعادل و خسر في 6 مباريات. ويبرز في فريق ضمك هدافه ايميليو زيلايا بواقع 10 أهداف في الدوري كما يتألق في حماية الشباك الحارس مصطفى زغبة .

و من المنتظر حضور جماهير الاتحاد بعدد كبير بعد نفاذ جميع التذاكر من افراد و عوائل. وفي جانب آخر، أحتفل لاعبي الاتحاد بالمدرب كوزمين كونترا و اللاعب عبدالرازق حمدالله بمناسبة حصولهم على الجوائز الأفضل في شهر فبراير .

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع