أخبار الاتحاد

حمدالله يتألق ويسجل الأولويات

أحمد الجهني ( الطائف )

حسمت النمور ليلة الأمس الديربي الأقدم بنتيجة عريضة (4-3) ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي. وبهذا الإنتصار العريض استطاع العميد إحكام السيطرة على الصدارة بـ(51) نقطة مبتعداً عن أقرب منافسيه بسبع نقاطٍ كاملة، مع مباراة مؤجلة للعميد مع الهلال.

افتتح التاريخي المغربي أهداف المباراة عند الدقيقة (7) من عمر المباراة، وثم أضاف الثاني عند الدقيقة (21)، وقبل أن يعلن حكم المباراة عن إنتهاء عمر اللقاء حصل النجم المغربي على ضربة جزاء استطاع من ترجمتها كهدفٍ شخصي ثالث له في المباراة، ورابع للفريق ليحسم الديربي بأربعة أهداف سجلها كل من حمدالله (هاتريك) و رومارينيو هدفاً واحد.

ويُعتبر هذا الهاتريك المغربي أول هاتريك في ديربي جده منذُ ‏هاتريك البرازيلي (سيرجيو) المحترف السابق بصفوف العميد في الديربي في بتاريخ 08/04/2002.

والحديث عن تحطيم الأرقام مع التاريخي (عبدالرزاق حمدالله) لا يتوقف، فمنذ أول لقاء له مع الاتحاد وفي سبع مباريات فقط:

استطاع تسجيل (9) أهداف, و المساهمة ‏بـ(10) أهداف, كذلك استطاع كسب (3) ضربات جزاء, كأرقام تسجل كأولوية خاصة للنجم المغربي كأكثر من أي لاعب آخر مع أندية السعودية.

ولم يخالف حمدالله عادته في الحصول على النجومية، منذ انتقاله لكتيبة النمور في يناير الماضي، حيثُ استطاع الحصول على أفضل لاعب بديربي جدة بعدما حصل على أعلى تقييم بين اللاعبين بـ 9.5/10.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع