أخبار الاتحاد

في ظل النقص الاتحاد يخطف النقاط الثلاث من الباطن

سلطان المالكي:

 

أقيمت مساء اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة عشر ضمن الدوري السعودي للمحترفين في ملعب الباطن في حفر الباطن في تمام الساعة ٥:٤٥ مساءاً.

حيث بدأت المباراة بهجوم اتحادي قوي على الباطن لأسبقية التسجيل وأخذ أجواء المباراة ولكن كان الرد مبكراً عبر هجمة من نادي الباطن استقرت في مرمى الاتحاد عبر رأسية من مهاجم الباطن ولكن سرعان ماكان لاعبي نادي الاتحاد راغبين في التعديل وأخذ النقاط الثلاث من أرض الباطن.

بعدها بوقت قصير يسكن اللاعب أحمد العكايشي هدف التعديل لنادي الاتحاد عبر صناعة مميزة من الساحر التشيلي كارلوس فيلانويفا في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الأول وأنتهى الشوط الأول  بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين.

بدأ الشوط الثاني برغبة الفريقين في التسجيل ولكن كان المستحوذ نادي الاتحاد في غالب الشوط الثاني وكانت هنالك هجمات خطيرة حالت دون تسجيل أي هدف يذكر وأتى الرد من نادي الباطن بعد احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لنادي الباطن ولكن تصدى لها الحارس فواز القرني.

وجاء الرد قوي من نادي الاتحاد في المحاولة لتسجيل الأهداف ولكن دون أي شئ يذكر وفي الدقائق العشرة الأخيرة سجل اللاعب عبدالعزيز العرياني الهدف الثاني بعد صناعة من اللاعب كارلوس فيلانويفا في الدقيقة  الرابعة والثمانين من زمن الشوط الثاني من المباراة والتي بعدها انتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة ٢-١ وبذلك يصبح نادي الاتحاد في المركز الخامس ب٢٢ نقطة وبفارق 6نقاط عن المتصدر نادي الاهلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع