أخبار الاتحاد

الفيفا يحرم الاتحاد من حجازي

أحمد الجهني ( الطائف )

بعد إعلان المدير الفني لمنتخب مصر لأسماء اللاعبين المستدعين لبطولة كأس الأمم الإفريقية ، والتي من المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 يناير حتى 6 فبراير، تم ظهور اسم اللاعب أحمد حجازي قلب دفاع فريق الاتحاد ضمن القائمة المستدعاة، والذي يعد أحد أهم عناصر فريقه المتصدر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسبق أن منح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للأندية الحق فى الاحتفاظ بلاعبيها المشاركين فى بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى يوم 3 يناير، أى قبل حفل افتتاح البطولة بـ أسبوع واحد فقط.

وكانت إدارة الاتحاد قد قامت بمخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإبقاء أحمد حجازي ضمن صفوف الفريق حتى يوم 7 يناير القادم، ثم يلتحق ببعثة منتخب الفراعنة المشاركة في كأس الأمم بالكاميرون، يوم السبت 8 من يناير، أي قبل يوم من حفل افتتاح المحفل الإفريقي، وذلك بهدف الإبقاء على أحمد حجازي مع العميد حتى مباراة الفيحاء، ومن ثم يغادر للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يستهل المنتخب المصري مشواره فى كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة نارية أمام نيجيريا يوم 11 يناير 2022.

ومن المقرر أن ينضم مدافع ⁧‫الاتحاد‬⁩ احمد حجازي اليوم لمعسكر منتخب بلاده للمشاركة في كأس أفريقيا وبالتالي سيتغيب عن مشاركة ⁧فريقه‬⁩ أمام كلاً من “الفيحاء و الرائد و الفيصلي”.

تدقيق تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع