أخبار الاتحاد

الأسطورة : عطائكم ومثابرتكم سينجح إحترافكم

متابعة: الجود
غرد نجم الاتحاد الأول اللاعب محمد نور بعدة تغريدات عبر حسابه الرسمي في التويتر مثمناً بادرة هيئة الرياضة بإحتراف لاعبي الدوري السعودي في الدوري الأسباني وهي الأولى من نوعها, واصفاً إياها بالفرصة التاريخية والتي ستعود بنفع منقطع النظير على المنتخب السعودي واللاعبين. وقد وجه شكره لرئيس هيئة الرياضة مغرداً “شكراً لمن خطط ودبر وفكر في هذا المشروع  الكبير.. شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على الخطوات المتلاحقة لتطوير الكرة السعودية”.
وقد حث الكابتن محمد نور اللاعبين سواء النجوم المحترفين على العطاء والمثابرة والثقة بالنفس وأن عليهم أن يضعوا نصب أعينهم أن الوطن ينتظر ويتطلع لنجاحهم, وقد ظهر جلياً في رسالته صفة القائد الذي يثني ويوجه حتى من خارج الملعب حيث ذكر إسم كل لاعب وما يتميز به من مهارة داخل الملعب كسرعة فهد المولد المطلوبة في كل الدرويات العالمية , وتميز يحي الشهري بصناعة الأهداف, ومهارة وثقة سالم الدوسري داخل المستطيل الأخضر.
وقد شمل التوجيه والدعم أيضا مواليد السعودية مذكراً إياهم بأنها فرصة ثمينة وأنهم يستطيعون إستغلالها بمواصلة الكفاح لما يتميزون به من مهارات وأنه على ثقة من نجاحهم مستقبلاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع