أخبار الاتحاد

رباعي العميد يزين التشكيلة السابعة

أحمد الجهني ( الطائف )

أعلن الموقع العالمي (Sofa Score) المتخصص بالأرقام والإحصائيات لكرة القدم لكبرى الدوريات على مستوى العالم تشكيلة الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ختام الجولة السابعة.

وقد ازدانت التشكيلة بوجود أربعة نجوم اتحادية كأكثر فريق اقتحم لاعبوه تشكيلة الاسبوع. ومن الملاحظ خلو التشكيلة من أي لاعب سعودي ماعدا النجم المتألق (حمدان الشمراني) قلب دفاع النمور، والذي حصل على تقييم (7,9)، وسبق للشمراني أن كان ضمن تشكيلة الجولة الرابعة للموسم الحالي.

فيما جاء المحترف المصري الحاجز (أحمد حجازي) كثاني لاعبي الاتحاد المنظمين للقائمة بتقييم (8,1)، ويذكر أن الهضبة المصرية سبق أن اقتحم التشكيلة في الثلاث جولات الأولى للموسم الحالي على التوالي.

وشهدت هذه التشكيلة وللمرة الأولى انضمام الحارس البرازيلي (مارسيلو غروهي) لتشكيلة الأسبوع، حيث لم يستطع إقتحام أي تشكيلة في الجولات الست الأولى، وجاء اقتحامه لتشكيلة الجولة السابعة بعد تقديمه لمستوى مميز أمام الغريم التقليدي لفريقه، وتصديه لعدة كرات خطيرة، حيث استحق تقييماً (8,2).

وبالتأكيد لن تخلوا التشكيلة من الساحر البرازيلي (إيغور كورنادو) الذي ما زال يقدم مستويات مميزه منذ انضمامه للفريق، استحق من خلالها أن يسكن قلوب عشاق العميد، وان يكون أحد نجوم تشكيلة الأسبوع في الثلاث جولات سابقة (3 و 4 و 5)، وأكد استحقاقه لأن يكون أحد نجوم الدوري السعوي للموسم الحالي بإنضمامه للمرة الرابعة للتشكيلة، وجاء تقييمه (8,2).

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع