أخبار الاتحاد

التاريخي روما نجم الاسبوع في الاتحاد للجولة 26

أحمد الجهني ( الطائف )

نواصل في [اتي تايقرز] متابعة أرقام وإحصائيات نجوم الفريق الاتحادي عبر المنصات العالمية، والتي تصدر سواءً إسبوعياً أو شهرياً وكذلك في نهاية الموسم.

وعبر موقع سوفا سكور العالمي (Sofa Score) المتخصص بالأرقام والإحصائيات لكرة القدم لكبرى الدوريات على مستوى العالم تم الكشف عن تشكيلة الجولة السادسة و العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ختام الجولة، والتي انتهت بصدارة اتحادية، وبفارق تسع نقاط، عن منافسه الأول على لقب الدوري الفريق الهلالي.

و تميز الساحر البرازيلي (رومارينهو) في المباراة التي جمعت الاتحاد بالفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وانتهت بتعادل إيجابي، بأربعة أهدافٍ لكلٍ منهما، وتمكن نجمنا لهذا الاسبوع من تسجيل هدفين منها.

واستحق أن ينضم لتشكيلة الاسبوع للمرة الرابعة لهذا الموسم، بتقييم (8,1)، وقد سبق له الانضمام في الجولات (ال23 و ال11 و ال4). يُذكر أن رومارينهو قد حصل في شهر يناير الماضي على نجومية الشهر، من خلال رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن جانب آخر، يستعد الفريق الاتحادي لحسم بطولة الدوري عبر بوابة الهلال، حيث سيستضيفه على ملعب الجوهرة في جدة، ضمن الجولة ال27، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد القادم الموافق الخامس عشر من شهر مايو الحالي.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع