أخبار الاتحاد

فيلانويفا : تم تجاهلي في بلادي .. ولهذا السبب جددت عقدي!

متابعة | الجود
تحدث محترف نادي الاتحاد اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا -والمتواجد حالياً في بلاده- لموقع نادي أوداكس التشيلي عن تجربة إحترافه في السعودية وبالأخص مع النادي التسعيني، وذلك خلال زيارة اللاعب للنادي لأداء بعض التمارين اللياقية بعد تشافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به مؤخراً.

حيث وضح فيلانويفا أن الدوري السعودي قوي وأن مايشاع عن إنخفاض مستوى الكرة السعودية سواءًا في أوروبا أو أميركا اللاتينية غير صحيح، مشيداً بالحضور الجماهيري الكثيف حيث كسر الحضور الجماهيري حاجز ٥٧ ألف مشجع في آخر مباراة لفريقه ضد نادي الشباب.

وقد وضح أن سبب مغادرته للشرق الأوسط هو تجاهل مدربي الغرب له سواءًا المدرب خوان بيتزي أو سامباولي، وأن هذا التجاهل قد قتل فرص تمثيله للمنتخب التشيلي، الأمر الذي أرغمه ع الرحيل، وأضاف أن عدم تأهل منتخب بلاده لكأس العالم كان بمثابة الصدمة، وأنه كان حزيناً عند رؤيه زملائه بالفريق وهم يحتفلون بتأهل منتخبات بلادهم سواءًا المنتخب السعودية ، التونسي ، والمصري.

وبالحديث عن الثقافة العربية وبالأخص السعودية وضح أن الأمر مختلف عن ثقافة بلاده فليس هناك كحول، بل وقد يكون معقدًا أحياناً خاصة بالنسبة للجنس الناعم، حيث أن الأماكن العامه مقسمه -لشباب و عائلات- وأنه يعيش في مجمع سكني وبوجود حراسه أمنية خاصة. وقد أكد أنه متكيف حالياً بالعيش في مدينة جدة ولذلك جدد عقده مع نادي الاتحاد لعامين، ولكنه سيعود بعد ذلك لبلاده.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع